الماجد للسيارات تعلنُ عن طرح سيارة "كيا سيلتوس" الجديدة كليًا
الماجد للسيارات تعلنُ عن طرح سيارة "كيا سيلتوس" الجديدة كليًاالماجد للسيارات تعلنُ عن طرح سيارة "كيا سيلتوس" الجديدة كليًا

الماجد للسيارات تعلنُ عن طرح سيارة "كيا سيلتوس" الجديدة كليًا

أعلنت شركة الماجد للسيارات، الموزع الوحيد ل"كيا موتورز" في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن طرح "كيا سيلتوس" الجديدة كليًا، والتي ستكون متاحة في جميع منافذ البيع اعتبارًا من يناير 2020.

وقال محمد خضر، رئيس مجلس إدارة الماجد للسيارات: "تعدّ سيلتوس سيارة رياضية من الفئة "ب"، ويأتي طرحها لسد فجوة في محفظتنا، لنوفر من خلالها القوة التقليدية التي تتمتع بها كيا في مجالات التصميم والجودة والتكنولوجيا. وتلبي السيارة احتياجات السوق، خاصة وأنها صممت لتلبية متطلبات العملاء من الشباب عشاق التكنولوجيا، إلى جانب تصميمها المذهل من الداخل والخارج على حدّ سواء، وتعزيزها بمجموعة من أحدث التقنيات وتجهيزات السلامة. إنّ كيا تضع باستمرار سعادة عملائها وسلامتهم في صميم كافة منتجاتها، وستكون "سيلتوس" الجديدة كليًا استمرارًا لهذا النهج".

وبفضل مواصفاتها الجريئة والديناميكية، تأتي "سيلتوس" معززة بمجموعة من التفاصيل المميزة في تصميمها الخارجي، ما يجعل من السهل على أي شخص التعرف إلى هوية السيارة واتصالها الوثيق بعلامة كيا، فضلاً عن قيمتها المالية الرائعة مقابل توظيفها طيفًا واسعًا من الميزات التقنية التي تعزز من الترابط مع السيارة والشعور بالأمان. كرائدة في فئتها، تأتي مساحة المقصورة الداخلية كبيرة مقارنة مع أي سيارة رياضية معروضة حاليًا من الفئة "ب"، لتتسع لخمسة أشخاص بسهولة، ويضاف إلى ذلك أيضًا تصميمها العصري الذي يميزها عن السيارات الأخرى في الفئة ذاتها.

ونظرًا لتوظيف أنظمة السلامة الفعالة من كيا، فإنها تضمن لسائق السيارة والركاب الحماية التامة في كل رحلة، لتجسد بذلك نهج الشركة التي تضع سلامة الركاب على قائمة أولوياتها في جميع سياراتها، حيث أدخلت كيا إلى هذا الطراز أكثر معايير السلامة صرامة، ومنها على سبيل المثال وجود ستة أكياس هوائية، ونظام المكابح المانعة للانغلاق، ونظام التحكم في الانزلاق، ونظام المساعدة للتحكم عند القيادة على المنزلقات، إضافة إلى نظام الصوت الذكي الموصول بأجهزة استشعار خلفية، وكاميرا للمساعدة عند الاصطفاف.

وتتوافر "سيلتوس" أيضًا بمواصفات "جي تي لاين" التي استوحيت من نماذج الأداء "جي تي" من كيا مثل "ستينغر". وسيبدأ السعر المتوقع للسيارة من 63,000 درهم إماراتي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com