ملتميديا

الفاكهة.. لكل منها دور مخنلف في علاج مشاكل البشرة!

الفاكهة.. لكل منها دور مخنلف في علا...

محتوى مدفوع

الكيوي والرمان الكيوي غني بالألياف والبكتين، اللذان يعملان على تعزيز عملية الهضم، ما يخفف التجاعيد والسواد حول العيون.. أما الرمان فيحتوي على مواد مضادة للأكسدة، تعمل على محاربة حب الشباب ومنع ظهور التجاعيد.   البابايا والدراق البابايا مقشر طبيعي للبشرة نظراً لإحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين أ. أما الدراق فهو مليء بالماء، الذي يساعد على ترطيب البشرة.   الليمون والتوت يساعد تناول الحمضيات على تصفية البشرة وتنظيفها، كما أن الليمون غني بفيتامين C المفيد لتغذية البشرة. أما التوت فيحتوي بدوره على مواد مضادة للأكسدة مثل الفراولة والتوت البري والتوت الأزرق، ما يعيد لبشرتك نضارتها   التفاح والموز يمكنك الحصول

الكيوي والرمان
الكيوي غني بالألياف والبكتين، اللذان يعملان على تعزيز عملية الهضم، ما يخفف التجاعيد والسواد حول العيون.. أما الرمان فيحتوي على مواد مضادة للأكسدة، تعمل على محاربة حب الشباب ومنع ظهور التجاعيد.
 
البابايا والدراق
البابايا مقشر طبيعي للبشرة نظراً لإحتوائه على كميات كبيرة من فيتامين أ. أما الدراق فهو مليء بالماء، الذي يساعد على ترطيب البشرة.
 
الليمون والتوت
يساعد تناول الحمضيات على تصفية البشرة وتنظيفها، كما أن الليمون غني بفيتامين C المفيد لتغذية البشرة. أما التوت فيحتوي بدوره على مواد مضادة للأكسدة مثل الفراولة والتوت البري والتوت الأزرق، ما يعيد لبشرتك نضارتها
 
التفاح والموز
يمكنك الحصول على بشرة متناغمة ومتكيفة مع تغيرات الجو إذا أكثرتي من تناول التفاح لأنه غني بالبكتين. أما الموز فيحتوي على دهون طبيعية مليئة بالبروتينات، تساعد على تنعيم البشرة.
   
اترك تعليقاً