ملتميديا

نجمات دعمن المرأة خلال مسيرتهن الفنية.. تعرفي عليهن!

نجمات دعمن المرأة خلال مسيرتهن الفن...

محتوى مدفوع

  هند صبري سلطت الضوء على قضايا المرأة في كافة مسلسلاتها، من خلال تسليط الضوء على معناة النساء في المجتمعات العربية، وتعرضهن للتحقير والظلم. شاركت أيضا في حملات داعمة للمرأة أهمها حملة "تاء مربوطة" ضد التحرش الجنسي.   سيرين عبد النور من خلال برنامج " بلا حدود"، دافعت سيرين عن حقوق المرأة وسلطت الضوء على بعض المشكلات الحقيقية التي تواجهها النساء في المجتمع، ونجحت في توصيل الرسالة إلى المسؤولين.   بلقيس اختيرت كمبعوثة من الأمم المتحدة للمرأة، ونقلت العديد من مطالب النساء رسمياً للمؤسسة. وتحرص بلقيس دائماً على تشجيع المرأة من خلال تغريداتها وفيديوهاتها الخاصة على سناب تشات.    منى

 

هند صبري

سلطت الضوء على قضايا المرأة في كافة مسلسلاتها، من خلال تسليط الضوء على معناة النساء في المجتمعات العربية، وتعرضهن للتحقير والظلم.

شاركت أيضا في حملات داعمة للمرأة أهمها حملة "تاء مربوطة" ضد التحرش الجنسي.

 

سيرين عبد النور

من خلال برنامج " بلا حدود"، دافعت سيرين عن حقوق المرأة وسلطت الضوء على بعض المشكلات الحقيقية التي تواجهها النساء في المجتمع، ونجحت في توصيل الرسالة إلى المسؤولين.

 

بلقيس

اختيرت كمبعوثة من الأمم المتحدة للمرأة، ونقلت العديد من مطالب النساء رسمياً للمؤسسة.

وتحرص بلقيس دائماً على تشجيع المرأة من خلال تغريداتها وفيديوهاتها الخاصة على سناب تشات.

 

 منى زكي

خصصت دعمها لفئة مهمة من النساء، وهن مريضات سرطان الثدي، حيث دعت بأهمية الكشف المبكر وضرورة مواجهة المرض وعلاجه.

 

إليسا

من خلال أغنيتها "يا مرايتي" سلطت الضوء على تعرض المرأة للعنف من قبل شريكها، كما شجعت النساء على عدم السكوت بشأن هذه القضية بالذات.

اترك تعليقاً