تحلمين بجولة حول العالم ولا تجدين المال؟.. تعرّفي على خطة "ويلكينز" الذّكية!
تحلمين بجولة حول العالم ولا تجدين المال؟.. تعرّفي على خطة "ويلكينز" الذّكية!تحلمين بجولة حول العالم ولا تجدين المال؟.. تعرّفي على خطة "ويلكينز" الذّكية!

تحلمين بجولة حول العالم ولا تجدين المال؟.. تعرّفي على خطة "ويلكينز" الذّكية!

كشفت فتاة تعيش في لندن وتعمل كاتبة عن الأزياء والموضة، كيف تمكّنت من عيش حياة بسيطة للغاية عن طريق إنفاق 100 جنيه إسترليني فقط، في الأسبوع من أجل عيش حياة خمس نجوم.

وقالت "بريدي ويلكينز" البالغة من العمر 23 عاما،ً والتي تعمل كاتبة في مجلة عن الموضة في لندن، إنها قلّلت من مصاريفها اليومية واتجهت ﻷكل الخضار والأطعمة المعلبة من أجل ادخار أكبر قدر ممكن من المال.

وبفضل الخطة التي اتّبعتها، استطاعت بريدي ادخار حوالي 600 جنيه استرليني شهرياً، ما مكّنها من السفر إلى المنتجعات السياحية الفخمة في 19 دولة حول العالم، وقالت إنها تعتزم السفر إلى كوبنهاغن ولوس أنجيليس والمكسيك في الأشهر القادمة.

وذكرت بريدي أن أفضل الأماكن التي زارتها وأكثرها رفاهية كانت منتجع أنانتارا ألواتو الفخم في بالي وجزيرة فيلاسارو في المالديف وبلدة سيانو في شبه جزيرة سورينتو.، أمَّا عن المدن العالمية، فأكّدت أنها استمتعت بالإقامة في فندق لو قواترو دام سوتس في روما وفندق راديسون بلو متروبوليتان في باريس.

ومن أجل هذه الحياة الرائعة، تقول بريدي إنها تنفق حوالي 15 جنيها أسترلينيا على الأكل في الأسبوع، ومن 5 إلى 10 جنيهات على المواصلات، ثم تأتي بعد ذلك فواتير التليفون وإيجار شقتها.

وأضافت بريدي أن السفر حول العالم أعطاها الكثير من الخبرات وأنها أصبحت لا تكترث باتباع نظام غذائي قاس عندما تعود إلى ديارها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com