سياحة وسفر

فندق "والدورف روما كافاليري".. العنوان الأهم للفخامة والترفيه في رمضان

فندق "والدورف روما كافاليري".. العن...

محتوى مدفوع

تعدُّ دبي من أكثر عشر وجهات سياحية نموا في العالم نظراً لما تقدمه من فخامة وخدمات راقية في الفنادق والمنتجعات والمعالم الفريدة، من هنا اختار المديرالعام لفندق "والدورف روما كافاليري" الإيطالي أليساندرو موريزيو كابيلا، دبي لتكون محطة إنطلاق للترويج للفندق في روما. وذلك من خلال التركيز على السوق الخليجي وإعادة اجتذاب السواح العرب والخليجيين لإنعاش السياحة الأوروبية من هذه المدينة التي تنبض بالحياة والمليئة بعشاق السياحة والسفر. فوشيا التقت السيد أليساندرو موريزيو كابيلا الذي أسهب في الحديث عن جمالية المكان والفخامة التي يمثلها هذا الفندق في كل رواق من أروقته  كما تحدث عن الخطط المستقبلية للفندق والعلامة التجارية "والدورف". كما

تعدُّ دبي من أكثر عشر وجهات سياحية نموا في العالم نظراً لما تقدمه من فخامة وخدمات راقية في الفنادق والمنتجعات والمعالم الفريدة، من هنا اختار المديرالعام لفندق "والدورف روما كافاليري" الإيطالي أليساندرو موريزيو كابيلا، دبي لتكون محطة إنطلاق للترويج للفندق في روما.

وذلك من خلال التركيز على السوق الخليجي وإعادة اجتذاب السواح العرب والخليجيين لإنعاش السياحة الأوروبية من هذه المدينة التي تنبض بالحياة والمليئة بعشاق السياحة والسفر.

فوشيا التقت السيد أليساندرو موريزيو كابيلا الذي أسهب في الحديث عن جمالية المكان والفخامة التي يمثلها هذا الفندق في كل رواق من أروقته  كما تحدث عن الخطط المستقبلية للفندق والعلامة التجارية "والدورف".

كما التقت فوشيا الشيف الشهير هاينزبيك صاحب لقب "رائد فن الطبخ الحديث" والحائز على العديد من الجوائز المرموقة مثل نجمة ميشلان وغيرها من الجوائز، الذي تحدث عن سبب اهتمامه بافتتاح مطاعم مستقلة وذات طابع مختلف، كما تحدث عن حبه لدبي وإصراره لافتتاح مطاعم فاخرة واستثنائية في هذه المدينة النابضة بالحياة والتي لا تقل أهميتها عن أي من المدن السياحية الراقية حول العالم.

اترك تعليقاً