دبي.. 5 معالم مذهلة تم افتتاحها عام 2016
دبي.. 5 معالم مذهلة تم افتتاحها عام 2016دبي.. 5 معالم مذهلة تم افتتاحها عام 2016

دبي.. 5 معالم مذهلة تم افتتاحها عام 2016

في ظل النهضة التي تشهدها دولة الإمارات العربية المتحدة، أصبحت دبي وجهة استثمارية وسياحية مثالية، تضم العديد من المباني العملاقة، على جانب بنية تحتية تدهش كل زائر.

ولا تتوقف دبي عن تقديم المزيد من الدهشة لزوارها، إذ شهدت "دار الحي" افتتاح خمسة معالم جديدة للسنة الجارية:

مركز"ذا أوتلت فيليدج" التجاري

إضافة إلى تصميمه المستوحى من قرية "سان جيمينيانو" الواقعة على مرتفعات إقليم "توسكانا" الإيطالي، يضم هذا المركز التجاري أكثر من 125 علامة تجارية، ويعد أحدث وجهة للتسوّق في دبي، وهو المكان المثالي للحصول على أزياء راقية من أفخم العلامات التجارية بأسعار مناسبة.

دبي أوبرا

حظيت دبي أوبرا بافتتاح أسطوري أحياه مغني التينور الإسباني " بلاسيدو دومينغو". وتعد دبي أوبرا تحفة معمارية بسبب تصميمها المستوحى من المراكب التراثية القديمة، واستيعابها لأكثر من 2000 شخص، كما تخطط هذه المنشأة الفنية لاستضافة أبرز الأسماء في عالم الأوبرا والفنون حول العالم في المستقبل.

حديقة "آي إم جي" الترفيهية

تشمل الحديقة أكثر من 20 لعبة، وتحتوي على أربع مناطق للترفيه، يتمحور معظمها حول شخصيات "مارفيل" وشخصيات "كرتون نتورك"، وإحداها مخصّصة بالكامل لألعاب الديناصورات.

قناة دبي المائية

يقدم هذا المشروع السياحي التجاري أسلوبًا جديدًا للحياة في قلب مدينة دبي وعلى ضفتي القناة، ومع تطوير هذه الواجهة البحرية، سيضم المشروع مجموعة من المنازل الفخمة والممرات المخصصة للمشاة والدراجات الهوائية، إلى جانب أسواق تجارية وفنادق ومطاعم فاخرة.

موشنجيت دبي

أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة والشرق الأوسط، وتشمل هذه الوجهة ثلاثة منتزهات وهي: "بوليوود باركس دبي"، وهو المنتزه الترفيهي العائلي الأول من نوعه الذي يضم ألعابا ووجهات ترفيهية من وحي أفلام بوليوود، ومنتزه "موشنجيت دبي" المستوحى من أجواء أفلام هوليوود، ومنتزه "ليجولاند دبي" وتضم حديقة الألعاب المائية "ليجولاند ووتر بارك".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com