هذا الزيت يعزز العلاقة الحميمة بين الزوجين على المدى البعيد!
هذا الزيت يعزز العلاقة الحميمة بين الزوجين على المدى البعيد!هذا الزيت يعزز العلاقة الحميمة بين الزوجين على المدى البعيد!

هذا الزيت يعزز العلاقة الحميمة بين الزوجين على المدى البعيد!

اكتشف باحثون أهمية جديدة لزيت الزيتون خاصة للرجال، إذ أظهرت نتائج دراسة أجروها بهذا الصدد أن تناول 9 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون أسبوعياً، أمر كاف للحد من خطر إصابة الرجال بالضعف الجنسي بنسبة 40 % في مراحل لاحقة من حياتهم.

وقال الباحثون الذين أجروا تلك الدراسة في جامعة أثينا باليونان، إن زيت الزيتون من الممكن أن يساعد بشكل كبير أيضاً على تعزيز مستويات هرمون الذكورة تيستوستيرون.

وأظهرت النتائج أن زيت الزيتون قد يكون خياراً أفضل على المدى الطويل من الفياجرا، للحفاظ على تفوق الرجال في علاقتهم الحميمة مع زوجاتهم، لاسيما وأن الباحثين اليونانيين وجدوا أن اتباع حمية غنية بهذا الزيت أمر يعزز أداء الدورة الدموية بالجسم.

ونقلت بهذا الخصوص صحيفة "ذا صن" البريطانية عن دكتور كريستينا كريسوهو، وهي الباحثة الرئيسية بتلك الدراسة من جامعة أثينا، قولها "تبين لنا أن اتباع حمية البحر الأبيض المتوسط يضمن توفير الحماية للأداء الجنسي، ومعروف أن تلك الحمية تنطوي على كثير من الفاصوليا، المكسرات، السمك، الفواكه والخضر. وتبين لنا كذلك أن زيت الزيتون تحديداً يقلل الضعف الجنسي بنسبة 40 % عند تقدم الرجال في السن، وهو لذلك خيار رائع؛ لأن فوائده تكون على المدى البعيد، دون الحاجة لتناول أي نوع من الأدوية أو العقاقير ذات الصلة، مثل الفياجرا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com