الحياة الزوجية

وجد حبيبته في سريره مع رجل آخر.. فالتقط سيلفي وغادر

وجد حبيبته في سريره مع رجل آخر.. فا...

محتوى مدفوع

عندما يكتشف الرجل خيانة زوجته، أول رد فعل له قد يكون ضرب الرجل وربما محاولة قتله أو حتى قتل زوجته، على الأقل هذا ما نقرأه نحن العرب في جرائم كشف الخيانات وما يطلق عليها "جرائم الشرف"، لكن رجلا أمريكياً عاد ليجد حبيبته في سريره مع رجل غريب فقرر بدلا من العنف أن يلتقط صورة سيلفي معهما بدلا من إيقاظهما وتلقينهما درساً. وعاد المدعو داستن هولواي إلى منزله في ولاية تكساس الأمريكية، ليجد حبيبته تغط في نوم عميق إلى جانب شاب شبه عارٍ، فقرر أن يحافظ على حسه الفكاهي ويلتقط عدة صور لهما من بينها صورة سيلفي ثم نشرها على موقع

عندما يكتشف الرجل خيانة زوجته، أول رد فعل له قد يكون ضرب الرجل وربما محاولة قتله أو حتى قتل زوجته، على الأقل هذا ما نقرأه نحن العرب في جرائم كشف الخيانات وما يطلق عليها "جرائم الشرف"، لكن رجلا أمريكياً عاد ليجد حبيبته في سريره مع رجل غريب فقرر بدلا من العنف أن يلتقط صورة سيلفي معهما بدلا من إيقاظهما وتلقينهما درساً.

وعاد المدعو داستن هولواي إلى منزله في ولاية تكساس الأمريكية، ليجد حبيبته تغط في نوم عميق إلى جانب شاب شبه عارٍ، فقرر أن يحافظ على حسه الفكاهي ويلتقط عدة صور لهما من بينها صورة سيلفي ثم نشرها على موقع فيسبوك.

ونشر مع ألبوم الصور الصادم التعليق التالي: "عندما تعود إلى منزلك وتجد رجلاً آخرا في سريرك مع المرأة التي تحب! الرجال الجيدون يستحقون نساء جيدات".

وفي التعليقات الواردة على الصور، سأل أحد معارفه ما إذا كان قد أيقظهما في نهاية الأمر، فقال داستن إنه شعر برغبة جامحة لضرب الرجل، لكنه قرر التقاط صور لهما في الجرم المشهود. وأضاف أنه حاول إيقاظ حبيبته لكنها كانت ثملى من شرب الكحول فلم تتمكن من الاستيقاظ.

وانتشرت الصور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وقال في تعليق لاحق إنه تلقى آلاف التعليقات من شتى أنحاء العالم تمدح هدوءه وقراره بأن يكون واعياً وينصرف إلى غير رجعة، على حد تعبيره.

اترك تعليقاً