الحياة الزوجية

بين القتل والانفصال.. هكذا تواجه المرأة "الزوج الخائن" (فيديو)

بين القتل والانفصال.. هكذا تواجه ال...

محتوى مدفوع

العلاقة الزوجية، أكدت على قدسيتها، جميع الأديان السماوية، فهي تجمع بين روحين في مكان واحد، برباط الحب والإخلاص وبعض المعاني السامية، ولكن تواجه دائمًا الحياة بين الزوجين، هزات عنيفة قد تؤثر على مسيرتها، ومن أهمها "الخيانة" التي قد تتعرض لها المرأة من قبل الرجل. رصدت كاميرا "فوشيا" ردود أفعال بعض السيدات، حال معرفتهن بخيانة أزواجهن لهن، حيث أكدت معظمهن أن رد الفعل الطبيعي لأي امرأة، هو قتل الزوج الخائن دون اعتبار لأي علاقات أسرية أو عائلية، بزعم أنه كسر الرابط الذي يربطهما، ولم يراع مشاعر زوجته. وأضافت بعض السيدات، أن الانفصال في هدوء، هو أسلم الطرق وأصلحها، خاصة إذا كان

العلاقة الزوجية، أكدت على قدسيتها، جميع الأديان السماوية، فهي تجمع بين روحين في مكان واحد، برباط الحب والإخلاص وبعض المعاني السامية، ولكن تواجه دائمًا الحياة بين الزوجين، هزات عنيفة قد تؤثر على مسيرتها، ومن أهمها "الخيانة" التي قد تتعرض لها المرأة من قبل الرجل.

رصدت كاميرا "فوشيا" ردود أفعال بعض السيدات، حال معرفتهن بخيانة أزواجهن لهن، حيث أكدت معظمهن أن رد الفعل الطبيعي لأي امرأة، هو قتل الزوج الخائن دون اعتبار لأي علاقات أسرية أو عائلية، بزعم أنه كسر الرابط الذي يربطهما، ولم يراع مشاعر زوجته.

وأضافت بعض السيدات، أن الانفصال في هدوء، هو أسلم الطرق وأصلحها، خاصة إذا كان هناك أطفال بين الزوجين، حفاظًا على مشاعرهم فقط، مؤكدات أن الابتعاد أمر لا مفر منه، وأنه لا مجال للعودة.

وأشارت سيدات أخريات، إلى أنه في حالة خيانة الزوج لزوجته، فإن على الزوجين، الجلوس معًا، والتحدث عن الأسباب، فإذا كانت من جانبها، تحاول إصلاح نفسها، وتغيير تلك العيوب، أما إذا كانت من جانبه، فإن الانفصال هو الأمر الطبيعي، بحسب قولهن.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً