ما سبب اختفاء الرجل بشكل مفاجئ بعد...

حب ورومانسية

ما سبب اختفاء الرجل بشكل مفاجئ بعد أن بدا مهتما بمعرفتك؟

تُفاجَأ أحيانا بعض النساء بأنهن محط اهتمام بعض الرجال وتبدأ بالفعل بينهما علاقة تعارف ومحاولات للتقرب على الصعيدين الشخصي والعاطفي، ثم فجأة وبدون مقدمات، يختفي الرجل من حياة المرأة وتتوقف بينهما الاتصالات على نحو لا تفهمه المرأة. ووجدت دراسة أجريت عام 2018، ونشرت نتائجها بمجلة العلاقات الاجتماعية والشخصية، بعد استطلاع آراء 1300 شخص، أن ربعهم مرّ بتجربة الهجران بشكل مفاجئ من قبل أحد الأشخاص، وأن خمسهم هو من بادر بالاختفاء من حياة الغير. ونستعرض فيما يأـي أبرز أسباب اختفاء الرجل بشكل مفاجئ بعد إبدائه الاهتمام بمعرفتك: 1- ارتباطه بامرأة أخرى، وتلك هي الحقيقة التي يتعين عليك تقبلها، فهذا الرجل الذي

تُفاجَأ أحيانا بعض النساء بأنهن محط اهتمام بعض الرجال وتبدأ بالفعل بينهما علاقة تعارف ومحاولات للتقرب على الصعيدين الشخصي والعاطفي، ثم فجأة وبدون مقدمات، يختفي الرجل من حياة المرأة وتتوقف بينهما الاتصالات على نحو لا تفهمه المرأة.

ووجدت دراسة أجريت عام 2018، ونشرت نتائجها بمجلة العلاقات الاجتماعية والشخصية، بعد استطلاع آراء 1300 شخص، أن ربعهم مرّ بتجربة الهجران بشكل مفاجئ من قبل أحد الأشخاص، وأن خمسهم هو من بادر بالاختفاء من حياة الغير.

ونستعرض فيما يأـي أبرز أسباب اختفاء الرجل بشكل مفاجئ بعد إبدائه الاهتمام بمعرفتك:

1- ارتباطه بامرأة أخرى، وتلك هي الحقيقة التي يتعين عليك تقبلها، فهذا الرجل الذي يحادثك ويُبَيِّن لك الاهتمام قد يكون في علاقة مع نساء أخريات في الوقت ذاته، وحين يلحظ تغير مسار العلاقة ودخولها طور الجدية، فإنه يميل في الغالب للانسحاب والاختفاء من الصورة تماما، مفضلا الانتقال لامرأة أو علاقة أخرى.

2- قد لا يكون ناضجا من الناحية العاطفية، وهو ما قد تلحظينه من خلال التناقضات التي تظهر بين أقواله وأفعاله، ولهذا يتعين عليك الحذر وعدم الوقوع في ذلك الفخ مطلقا.

img

3- عدم جديته وعدم اهتمامه بالارتباط، والحقيقة أن هناك أنواعا من الرجال يخشون فكرة الالتزام في العلاقة ومن ثم لا تكون لديهم المسؤولية أو الجدية في علاقاتهم.

4- مروره بظرف شخصي، وقد يكون ذلك السبب من الأسباب التي يمكن تبريرها حال انسحاب الرجل من حياة المرأة، حيث لا تكون التفاصيل أو الملابسات معروفة في حالة كهذه، ومن ثم فإن اختفاءه نتيجة لسبب أو موقف شخصي أمر وارد الحدوث.

5- تعامله معك بقلق، وهو القلق الذي ينبع لديه في الغالب نتيجة مخاوف، إما من احتمالية ابتعادك عنه أو من شعوره بعدم الكمال، وهو ما قد يؤثر سلبا في الأخير على العلاقة.

6- خوفه على نفسه وعلى سلامته، حيث قد يشعر الرجل في بعض الأحيان أنه لا يوجد خيار آخر أمامه سوى الانسحاب من العلاقة، خاصة لو كانت العلاقة غير صحية، وفي هذه الحالة، يبادر الرجل بالاختفاء من حياة المرأة، غير مكترث بأي شيء.

img

7- تخوفه من فكرة "التعلق أكثر من اللازم"، وهو أمر ربما يرجع لطريقة تربيته أو البيئة التي نشأ فيها؛ إذ إن هناك من يرفض فكرة التعلق الزائد سواء بالأشخاص، الأماكن، الأشياء أو غير ذلك، لأنه يتناقض مع طبيعته الشخصية الفطرية.

8- تحصله على ما كان يريده منك، وهو الأمر المرتبط بفكرة الاستغلال، بمختلف أشكاله، وهناك بالفعل نوعية من الرجال قد يتصرفون بهذا الشكل ثم يبادرون بالانسحاب.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً