بينها النظرة ولحظات الغضب.. علاماتٌ...

حب ورومانسية

بينها النظرة ولحظات الغضب.. علاماتٌ تفضح زيف حُب شريككِ لكِ!

ليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كان شخص ما صادقًا معك أم لا، خاصةً عندما يتعلّق الأمر بكلمة "أحبك"، فرغم ميل معظم النساء لتصديق هذه الكلمة، يظل الشك يراود البعض، ولأن هذا الشك قد يكون في محله في بعض الأحيان، عليكِ معرفة طريقة رصد علامات زيف حب شريككِ، وفقًا لما ذكرته مجلة "باسل". النظرة يُمكنك رصد صدق أو زيف حب شريكك بالنظر إلى عينيه، فمعظم الناس يجدون صعوبةً في النظر إلى عيني الآخرين أثناء الكذب أو التلاعب بشخص ما، ولذلك من المرجّح أن يكون شكك في محله إذا تجنّب شريكك النظر إلى عينيك وهو يُخبرك بحبه. الطلبات من الطبيعي

ليس من السهل دائمًا معرفة ما إذا كان شخص ما صادقًا معك أم لا، خاصةً عندما يتعلّق الأمر بكلمة "أحبك"، فرغم ميل معظم النساء لتصديق هذه الكلمة، يظل الشك يراود البعض، ولأن هذا الشك قد يكون في محله في بعض الأحيان، عليكِ معرفة طريقة رصد علامات زيف حب شريككِ، وفقًا لما ذكرته مجلة "باسل".

النظرة

يُمكنك رصد صدق أو زيف حب شريكك بالنظر إلى عينيه، فمعظم الناس يجدون صعوبةً في النظر إلى عيني الآخرين أثناء الكذب أو التلاعب بشخص ما، ولذلك من المرجّح أن يكون شكك في محله إذا تجنّب شريكك النظر إلى عينيك وهو يُخبرك بحبه.

الطلبات

من الطبيعي أن يتبادل الشريكان الطلبات، ولكن إذا كان شريكك يمتنع عن قول كلمة "أحبك" في المعتاد، ولا يتذكرها سوى عندما يطلب منك شيئًا ما، فقد تكون مجرد حيلة منه تهدف إلى التلاعب بك واستغلالك.

لغة الجسد

img

عندما يحبك شخص ما ويحب أن يكون بقربك، يظهر ذلك في لغة جسده، فعلى سبيل المثال، ستلاحظين أنه يبتسم لكِ دائمًا، ويلمسك بمحبة، ويمسك بيدك، ويبتكر طرقًا للتقرب منكِ، وغياب هذه الإشارات الجسدية البسيطة والمهمة تفضح زيف حب شريكك مهما قال.

لحظات الغضب

كما ذكرنا سابقًا، يكشف توقيت قول كلمة "أحبك" الكثير عن حقيقة مشاعر شريككِ، فإذا لاحظتِ أنه يقولها فقط عندما تكونين مستاءة منه، فمن المرجح أنه يستخدمها لتهدئتك فقط، ولا يعنيها فعلًا.

الترتيب

إذا لاحظتِ أن شريكك لا يُبادر بقول كلمة "أحبك" من تلقاء نفسه، وينتظر حتى تقوليها أنتِ أولًا فيردها لكِ، فهذه من أبرز العلامات التي تُشير إلى زيف حبه لكِ، فمن يحب يود التعبير عن ذلك في كل فرصة مُمكنة.