بينها الرّدّ على رسائلكِ بالايموجي....

حب ورومانسية

بينها الرّدّ على رسائلكِ بالايموجي.. علامات تشيرُ إلى استعداد شريككِ للاختفاء فجأة من العلاقة!

يعتمد بعض الرّجال، سياسة الاختفاء فجأة من العلاقة، حيث يقرّرون الانفصال، والتخلّي عن العلاقة، دون سابق إنذار. وفي حين أنّ ذلك الأمر يحدث بشكل مفاجئ، إلا أنّ هناك بعض العلامات تظهر مبكرًا، تكشف استعداد شريككِ لهجركِ، والاختفاء فجأة من العلاقة، ومن خلال مجلة "آي ديفا" نقدّم لكِ تلك العلامات: ردود قصيرة إذا لاحظتِ أنّه عندما تحدّثين شريككِ، وترسلين له رسالة طويلة، ولا يردّ سوى بكلمة "أوكيه"، مثلا، أو "إمممم"، فذلك قد يشير إلى استعداد شريككِ لهجركِ، دون سابق انذار قريبًا. الرّدّ على رسائلكِ بالايموجي بالإضافة إلى الرّدود القصيرة، من الممكن أنْ يكون ردّ شريككِ على رسائلكِ بالايموجي، أو الرّموز التّعبيريّة،

يعتمد بعض الرّجال، سياسة الاختفاء فجأة من العلاقة، حيث يقرّرون الانفصال، والتخلّي عن العلاقة، دون سابق إنذار.

وفي حين أنّ ذلك الأمر يحدث بشكل مفاجئ، إلا أنّ هناك بعض العلامات تظهر مبكرًا، تكشف استعداد شريككِ لهجركِ، والاختفاء فجأة من العلاقة، ومن خلال مجلة "آي ديفا" نقدّم لكِ تلك العلامات:

ردود قصيرة

img

إذا لاحظتِ أنّه عندما تحدّثين شريككِ، وترسلين له رسالة طويلة، ولا يردّ سوى بكلمة "أوكيه"، مثلا، أو "إمممم"، فذلك قد يشير إلى استعداد شريككِ لهجركِ، دون سابق انذار قريبًا.

الرّدّ على رسائلكِ بالايموجي

img

بالإضافة إلى الرّدود القصيرة، من الممكن أنْ يكون ردّ شريككِ على رسائلكِ بالايموجي، أو الرّموز التّعبيريّة، حتى لو كان على هيئة قلب، أن يكون دليلًا على نيّة شريككِ الانفصال عنكِ، بشكل مفاجئ.

عدم تقديمكِ إلى دائرة أصدقائه

قد يكون شريككِ عرّفك إلى بعض اصدقائه، ولكن ليس دائرته الخاصّة، والمقرّبة جدًا من أصدقائه، وفي حين أنّ الامر قد يبدو عاديًا، إلا أنّ ذلك يُعدّ من علامات استعداد شريككِ للاختفاء فجأة من العلاقة.