حب ورومانسية

عزيزي الرجل.. كيف تكسر الجليد مع فتاتك في الموعد الغراميّ الأوّل؟

عزيزي الرجل.. كيف تكسر الجليد مع فت...

يحتار الكثير من الرجال، في كيفية بدء المحادثة مع الفتاة المعجب بها، وخاصة في أول موعد غرامي بينهما، ولتجنّب الصمت المحرج، الذي قد يسود الموعد العاطفي، إليك عزيزي الرجل أبرز الأسئلة والطرق لتبدأ المحادثة مع فتاتك. كيف كان يومك؟ ذلك السؤال من أبرز الطرق لبدء المحادثة، كما يسمح لك بالتعرّف على أفكارها وما تشعر شريكتك به حيال يومها. أخبريني باسم دلعك يمكنك بدء المحادثة بطريقة بسيطة، مثل سؤالها عن اسم دلعها إذا وُجد، فهي بداية ممتعة للمحادثة، كما يمكنك سؤالها عن القصّة وراء ذلك الاسم. ماذا فعلتِ في عطلة نهاية الأسبوع؟ يمكنك سؤالها عمّا إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة

يحتار الكثير من الرجال، في كيفية بدء المحادثة مع الفتاة المعجب بها، وخاصة في أول موعد غرامي بينهما، ولتجنّب الصمت المحرج، الذي قد يسود الموعد العاطفي، إليك عزيزي الرجل أبرز الأسئلة والطرق لتبدأ المحادثة مع فتاتك.

كيف كان يومك؟

ذلك السؤال من أبرز الطرق لبدء المحادثة، كما يسمح لك بالتعرّف على أفكارها وما تشعر شريكتك به حيال يومها.

أخبريني باسم دلعك

يمكنك بدء المحادثة بطريقة بسيطة، مثل سؤالها عن اسم دلعها إذا وُجد، فهي بداية ممتعة للمحادثة، كما يمكنك سؤالها عن القصّة وراء ذلك الاسم.

ماذا فعلتِ في عطلة نهاية الأسبوع؟

يمكنك سؤالها عمّا إذا كانت عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة ممتعة أم لا، فهي طريقة سهلة لفهمها، وكيف تحبّ قضاء وقتًا ممتعًا، كما يمكنك استلهام بعض الأفكار، لقضاء موعد غرامي مميّز في المرة القادمة.

هل لديكِ أي حيوانات أليفة؟

اسألها عمّا إذا كان لديها أي حيوان أليف، فالفتيات تحبّ التحدّث عن حيواناتهنّ الأليفة، حيث يرتبطنَ جدًا بها، وتلك فرصة تسمح لك بالتعرّف عليها بعمق.

من أقرب صديق لكِ؟

اعرض هذا السؤال بشكل عرضي، وتعرّف على نوع الأشخاص الذين تقضي شريكتك وقتها معهم.

هل تحبين السفر إلى الجبال أم الشواطئ؟

بهذه الطريقة، ستعرف ما تحبه أكثر، الشواطئ أم الجبال، كما يمكنك الاستمرار في الحديث عن هذا الموضوع، والتعبير عن مدى اعجابك بأي منهما وهكذا.

هل تحبين الصباح أم تعتبرين نفسك شخصًا ليليًا؟

اسألها عن نوع شخصيتها، ولماذا تحبّ الصباح، أو الليل ومعرفة القصة وراء ذلك.

اسألها عن أحلامها

تعتبر هذه لفتة جميلة جدًا بمعرفة ما تطمح إليه، وهذا يضعك في مقدمة اهتماماتها، اسألها عن أهدافها، إنجازاتها، شغفها والأشياء التي تهمها.

اجعل أسئلتك ممتعة، واحرص على عدم السؤال لمجرّد السؤال، لأن ذلك أمر تكرهه أية سيدة وفتاة، واحرص على أنْ تفهم أنك تسألها بصدق عن رغباتها، وأنك تطرح هذه الأسئلة من قلبك حقاً.

اترك تعليقاً