حب ورومانسية

رجال ستقعين في شِباك حبّهم.. وبعضهم سيصعبُ عليكِ نسيانه!

رجال ستقعين في شِباك حبّهم.. وبعضهم...

قد يكون قرار نهاية علاقة مع شخص ما خاطئًا في بعض الأحيان، ولكن لا شك أنّ العلاقات العاطفية السابقة في حياة الكل تعمل على تراكم الخبرات، التي تساعد في اختيار الشريك الأنسب للحياة الزوجية. وهناك أنواع مختلفة من الرجال قد تواجه السيدات أثناء خوض بعض التجارب العاطفية: شخص ليس من السهل نسيانه قد يسفر التسرّع في بعض الأوقات عن إنهاء علاقة مع شخص جيد، تندمين فيما بعد على خروجه من حياتك، ودائمًا ما تطاردكِ ذكرياته الجيدة، ومن الممكن أنْ يشغل جزءًا من تفكيركِ في حالة خوض تجربة جديدة لبعض الوقت.  الشخص المهووس بالعمل عادة ما يكون سبب إنهاء علاقتك معه،

قد يكون قرار نهاية علاقة مع شخص ما خاطئًا في بعض الأحيان، ولكن لا شك أنّ العلاقات العاطفية السابقة في حياة الكل تعمل على تراكم الخبرات، التي تساعد في اختيار الشريك الأنسب للحياة الزوجية.

وهناك أنواع مختلفة من الرجال قد تواجه السيدات أثناء خوض بعض التجارب العاطفية:

شخص ليس من السهل نسيانه

قد يسفر التسرّع في بعض الأوقات عن إنهاء علاقة مع شخص جيد، تندمين فيما بعد على خروجه من حياتك، ودائمًا ما تطاردكِ ذكرياته الجيدة، ومن الممكن أنْ يشغل جزءًا من تفكيركِ في حالة خوض تجربة جديدة لبعض الوقت.

 الشخص المهووس بالعمل

عادة ما يكون سبب إنهاء علاقتك معه، هو شغفه الزائد عن الحدّ بالعمل، فبالتأكيد تركيزه وحبه لعمله، هو أمر جيد، ولكن ليس لدرجة إقصائكِ من قائمة أولوياته وإمكانية الاستغناء عن حياته العاطفية، بسبب اهتمامه الزائد بالعمل.

الشخص المرهف

في بداية العلاقة مع هذا الشخص، تكون جيدة للغاية، نظراً لاهتمامه الكبير بالطرف الآخر، ولكن بعد فترة يصعب استمرار العلاقة، بسبب اكتشاف عدم منحه مساحة كافية لكِ، وفي الأغلب يحاول هذا الشخص التواصل معك بعد نهاية العلاقة بطرق مختلفة.

الشخص البوهيمي

البوهيمية، مصطلح يدلّ على أيّ كاتب أو فنان، يميل إلى اتخاذ سلوك، أو العيش بنمط حياتي غير مألوف، وعادة ما يكون سبب الانفصال عن هذا الشخص، هو أسلوب حياته غير المألوف، وعدم امتثاله للمعايير الاجتماعية المتداولة.

 صاحب العقلية الفذة

عادة ما يكون مستوى ذكاء هذا الشخص مذهلاً، وقد يكون ذكائه سبباً في عدم تسامحه، كونه يحاول دائمًا إثبات خطأ الطرف الآخر، وصحة وجهة نظره في كل المشاكل، التي تواجه العلاقة، ما يتسبّب في فشلها.

اترك تعليقاً