اهتماماتك

العض والقرص سلاحا المرأة في كل زمان ومكان.. ما السر؟ (فيديو)

https://youtu.be/AuKn5azfpFA للمرأة كتالوجها الخاص في الصفات والسلوك، منها ما استطاع الرجل فهمه ومنها ما لم يستطع حتى الآن، وخاصة تلك التي يناله منها العض والقرص واللطش احيانا. فواحد من أبرز سلوكيات الأنثى يكمن في لجوئها للعض أو القرص، ولا يكمن ذلك في حالة انفعالية معينة، إذ إن هذا السلوك رفيق للمراة في مواطن وحالات عدة نستعرض بعضها فيما يلي: بحسب عالم الكائنات الحية الدكتور ديزموند موريس، فإن جميع الكائنات الحية التي تميل الى القرص أو العض هيَ في الغالب انثى، فالأنثى بحسب زعمه عندما تغضب تقوم بقرصك من أجل أن تراضيها، وعندما تبكي تقوم بقرصك لتتوقف عن إزعاجها، وعندما لا

https://youtu.be/AuKn5azfpFA

للمرأة كتالوجها الخاص في الصفات والسلوك، منها ما استطاع الرجل فهمه ومنها ما لم يستطع حتى الآن، وخاصة تلك التي يناله منها العض والقرص واللطش احيانا.

فواحد من أبرز سلوكيات الأنثى يكمن في لجوئها للعض أو القرص، ولا يكمن ذلك في حالة انفعالية معينة، إذ إن هذا السلوك رفيق للمراة في مواطن وحالات عدة نستعرض بعضها فيما يلي:

بحسب عالم الكائنات الحية الدكتور ديزموند موريس، فإن جميع الكائنات الحية التي تميل الى القرص أو العض هيَ في الغالب انثى، فالأنثى بحسب زعمه عندما تغضب تقوم بقرصك من أجل أن تراضيها، وعندما تبكي تقوم بقرصك لتتوقف عن إزعاجها، وعندما لا تريدك أن تتحدث معها تقوم بقرصك من أجل أن تسكت، وإن لم تجلب لها ما تريد، تقوم بقرصك من أجل أن تجلبه، وحتى عندما تضحك إن كنت بالقرب منها تقوم بقرصك من أجل ان توضح لكَ محبتها.

القَرصة بحسب ديزموند هيَ اسلوب تتبعهُ الأنثى عندما لا تستطيع التعبير. فهو تصرف صادق يتبع هذه المشاعر جميعها، وهو أداة متعددة الاستخدام وسلاح سري في الأوقات الصعبة.

وبالإضافة لهذا السلوك الشقي والمحبب للرجل في أحيان كثيرة، فإن للمرأة تصرفات أخرى لا يتقن فهمها إلّا هي.

فبحسب مجلة بوابة الفجر، فإن للمراة صفات لا يدركها الرجال منها:

هوس التسوق

الشكوى الدائمة التى تشكو منها أغلب الفتيات، وهى عدم امتلاك ما يكفى من الملابس، حتى وإن كانت خزائنهن مليئة بكل ما هو جديد.

علاقة الماسكارا بفتح الفم

الماسكرا من أدوات التجميل الأساسية بالنسبة للفتيات، ورغم أن استخدامها يقتصر على العين، إلا أن هناك علاقة غريبة بينها وبين الفم عند الفتيات، فغالبًا ما تقوم الفتاة بفتح فمها عند وضع الماسكارا، وليس لهذه الحركة أي تفسير حتى الآن.

المرآة أقرب صديقة لها

قد تتأخر المرأة عن ميعاد عمل مهم، والسبب فى ذلك أنها تقف أمام المرآة لساعات، ولا تكتفى بذلك فقط، بل لابد من عادة إلقاء نظرة أخيرة فى المرآة قبل الخروج من المنزل رغم كل هذه الساعات التى قضتها أمامها.

أنا اللي زعلتك وأنت اللي تصالحني

حينما تخطئ المرأة فى حق الرجل، ترفض أن تبدأ بالاعتذار، ففي أغلب الأحيان ترى نفسها أنها على حق ولا تخطئ، لذا تنتظر طوال الوقت منه أن يبادر بالاعتذار.

شنطتها موصلة بالخزانة

لا توجد فتاة ليس لديها حقيبة كبيرة، وهذه الحقيبة تكون بمثابة خزانة متنقلة وأحيانًا سوبر ماركت صغير، حيث تضع فى هذه الحقيبة ما لذ وطاب من الأطعمة، وأحيانًا تضع أشياء ليست بحاجة إليها.

سيلفي المرآة

أصبحت موضة شائعة خاصة بين الفتيات وهى التقاط صورة سيلفي فى مرآة الحائط أو المصعد أو حتى في دورات المياه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً