سعودي يعتدي على امرأة في الشارع ويُ...

اهتماماتك

سعودي يعتدي على امرأة في الشارع ويُسبّب غضبًا عارمًا.. شاهدي!

أحدث رجل سعودي غضبًا واسعًا بين المغرّدين عبر موقع تويتر بسبب تصرفه تجاه امرأة كانت تسير في الشارع، بعدما قام بالاعتداء عليها دون سبب، ليتبيّن فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي. ووثّق مقطع فيديو تداوله المغرّدون السعوديون الشخص وهو يقف في منتصف الطريق ويقول إن أي امرأة تكشف وجهها ويراه الرجل فهي "زانية" بحسب وصفه. وقال عدد من المغرّدين إن الرجل عبارة عن واعظ غير أنه يعاني من اضطراب نفسي، وكان له عدة اسبقيات مشابهة لتصرفه الجديد. وأشار الواعظ كما ظهر في الفيديو إلى امرأة تسير في الشارع بينما هو يتحدّث، وقال هذه المرأة التي تمشي أمامنا زانية، ثم

أحدث رجل سعودي غضبًا واسعًا بين المغرّدين عبر موقع تويتر بسبب تصرفه تجاه امرأة كانت تسير في الشارع، بعدما قام بالاعتداء عليها دون سبب، ليتبيّن فيما بعد أنه يعاني من مرض نفسي.

ووثّق مقطع فيديو تداوله المغرّدون السعوديون الشخص وهو يقف في منتصف الطريق ويقول إن أي امرأة تكشف وجهها ويراه الرجل فهي "زانية" بحسب وصفه.

وقال عدد من المغرّدين إن الرجل عبارة عن واعظ غير أنه يعاني من اضطراب نفسي، وكان له عدة اسبقيات مشابهة لتصرفه الجديد.

وأشار الواعظ كما ظهر في الفيديو إلى امرأة تسير في الشارع بينما هو يتحدّث، وقال هذه المرأة التي تمشي أمامنا زانية، ثم خلع حذائه وقذفها به، وسمع من خلال الفيديو صراخ الفتيات وهن يوثقن المشهد.

وألقت قوات الأمن السعودية القبض على الرجل المثير للجدل وتم توقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، مع التأكيد على أن الرجل يعاني من أزمة نفسية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=9&v=oGqlRqd92JU&feature=emb_title

بينما تعاطفت سعوديات مع الفتاة التي تعرّضت للاعتداء من الرجل وطالبنها بعدم التنازل عن حقها بعد وصفها بالزانية، فكتبت إحداهن:" بإي حق يقذفها و يتعدى عليها ؟؟ اتمنى ان البنت ما تتنازل ابداً عن " كلمة زانية " و نشوف فيه اسوأ عقاب لانه واحد من مئات الاشخاص الي شوهو صورة الدين بافعالهم".

وكتبت أخرى:" خير المريض البنت ماشيه بحالها يجي يقذفها ويقول هذه زانيه هذا مختل همجي لا وبعد يعتدي عليها بالضرب والله لو أنهم كفو كان للسجن قليل الادب، يصيح بالدين كا مظهر ولا هو من الداخل أسوء من الشيطان"، وتابعت مغردة أخرى:"لا عقل ولا منطق يبرر اللي سواه انه يقذف محصنه خلاها زانيه مدري ليش فيه ناس قاعدين يبررون موقفه هو غلطان مليون بالميه، مو كذا ننصح ونوعظ.

فيما علّقت إحدى السيدات:" اتمنى البنت اللي قال عنها "زانيه" ما تتنازل عن القذف وترفع عليه قضية قذف واعتداء والشهود كثير الان، خلوه هو اللي مثله اللي يعتقدون انهم يمثلون الدين يتربون ولا احد يصير يستسهل بأعراض الناس".

في المقابل طالب مغرّدون سعوديون بإرسال الرجل إلى مركز أو مصحّة نفسية لعلاجه، مشيرين إلى أن تصرفه خارج عن إرادته، داعين بالتوقف عن مهاجمته أو شتمه.