مستغلًا غيابها.. قردٌ يفاجئ حارسته ويستخدمُ هاتفها للتسوق على الإنترنت!

اهتماماتك

مستغلًا غيابها.. قردٌ يفاجئ حارسته ويستخدمُ هاتفها للتسوق على الإنترنت!

من الكلاب إلى الدببة، تُفاجئنا العديد من الحيوانات بحيلهم وردود فعلهم الطريفة وغير المتوقعة، وخاصةً القرود، فهم معروفون بمشاكستهم، وفي حين أنهم عادةً ما يُعرفون بالسرقة، إلا أنهم أذكياء أيضًا ويقومون بأمور مدهشة. ففي الصين، تفاجأت حارسة حديقة حيوان، أن أحد القرود استخدم هاتفها للتسوق على الإنترنت، وأظهر فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كيف كانت الحارسة ترعى القرد الصغير قبل أن تغادر المكان تاركةً هاتفها، ليستغل القرد الفضولي غيابها ويبدأ في تصفح الهاتف، وبعدما عادت الحارسة، تفاجأت بتسوق القرد على الإنترنت عدة مرات. وأوضحت الحارسة التي لم يُكشف عن هويتها، أنها غادرت المكتب لجلب الطعام للقرد، وعندما عادت وأرادت

من الكلاب إلى الدببة، تُفاجئنا العديد من الحيوانات بحيلهم وردود فعلهم الطريفة وغير المتوقعة، وخاصةً القرود، فهم معروفون بمشاكستهم، وفي حين أنهم عادةً ما يُعرفون بالسرقة، إلا أنهم أذكياء أيضًا ويقومون بأمور مدهشة.

ففي الصين، تفاجأت حارسة حديقة حيوان، أن أحد القرود استخدم هاتفها للتسوق على الإنترنت، وأظهر فيديو نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، كيف كانت الحارسة ترعى القرد الصغير قبل أن تغادر المكان تاركةً هاتفها، ليستغل القرد الفضولي غيابها ويبدأ في تصفح الهاتف، وبعدما عادت الحارسة، تفاجأت بتسوق القرد على الإنترنت عدة مرات.

وأوضحت الحارسة التي لم يُكشف عن هويتها، أنها غادرت المكتب لجلب الطعام للقرد، وعندما عادت وأرادت استخدام هاتفها، اندهشت عندما لاحظت على هاتفها عدة طلبات للتسوق، لم تقم بها.

وساورت السيدة العديد من الشكوك، فقرّرت التأكد من الأمر، وعندما فحصت كاميرا المراقبة لم تتوقع ما حدث، وتفاجأت عندما رأت أن القرد هو من استخدم هاتفها، وكان واضحًا كيف استخدمه بكل بساطة للتسوق.

وحدثت الواقعة الطريفة في حديقة حيوان بمدينة "جيانغسو"، وكشفت الحارسة أن القرد يبدو أنه تعلّم كيف ينفذ الخطوات منها، موضحةً أنه عادةً ما كان يشاهدها وهي تفعل نفس الأمر، إذ قالت: "يبدو أنه تعلم الأمر مني، فنحن نقضي الكثير من الوقت سويًا".

وأضافت الحارسة: "أحب استخدام هاتفي واللعب عليه وأنا بجواره، كما أنه كثيرًا ما شاهدني وأنا استخدم الهاتف للتسوق على موقع تاوباو"، هذا ويعد "تاوباو" أحد المواقع الشهيرة في الصين للتسوق.

بالإضافة إلى ذلك، كشفت السيدة أن القرد طلب العديد من الأشياء، لدرجة أنه أنهى فرصها لاستكمال عروض التخفيضات الحالية على الموقع، إذ طلب جميع منتجات تلك العروض دفعة واحدة.

هذا وعلى الرغم من أن ما حدث مزعجٌ بعض الشيء، إلا أنه يبدو أن السيدة ليست منزعجة مما فعله القرد، حيث قالت إن جميع المنتجات التي طلبها الحيوان المشاكس، كانت ضرورية للاحتياجات اليومية فعلًا، ولكنها لن تستطيع التمتع بالخصومات الجديدة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً