اهتماماتك

جزيرةٌ سويدية جمالها ساحر معروضةٌ للبيع بسعر شقّة.. إليكِ مواصفاتها!

يحلمُ الكثيرون بشراء شقة فاخرة تطل على البحر، والتي تكون قيمتها باهظة، ولكن هناك آخرين يفضلون شراء جُزرهم الخاصة، وخاصةً أن بعض الجزر يمكن شراؤها بسعر يساوي سعر شقة فاخرة، مثل جزيرة "غاشارساكريت" Gasharsskaret. وتقع جزيرة غاشارساكريت الخاصة في منطقة تشمل عدة جزر تُعرف باسم "أرخبيل سودرهامن" في السويد، والآن، تم عرضها للبيع بـ 1.5 مليون دولار، وهو نفس سعر شقة فاخرة في لندن. ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، تبلغ مساحة الجزيرة 0.27 فدان، تغطيها أشجار الصنوبر، وتحتوي على منزل رئيسي مُصنّع من الخشب يضم حوض استحمام ساخن وغرفة ساونا، كما يحتوي على غرفة معيشة ضخمة ومطبخ ذي تصميم وديكور حديث.

يحلمُ الكثيرون بشراء شقة فاخرة تطل على البحر، والتي تكون قيمتها باهظة، ولكن هناك آخرين يفضلون شراء جُزرهم الخاصة، وخاصةً أن بعض الجزر يمكن شراؤها بسعر يساوي سعر شقة فاخرة، مثل جزيرة "غاشارساكريت" Gasharsskaret.

وتقع جزيرة غاشارساكريت الخاصة في منطقة تشمل عدة جزر تُعرف باسم "أرخبيل سودرهامن" في السويد، والآن، تم عرضها للبيع بـ 1.5 مليون دولار، وهو نفس سعر شقة فاخرة في لندن.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، تبلغ مساحة الجزيرة 0.27 فدان، تغطيها أشجار الصنوبر، وتحتوي على منزل رئيسي مُصنّع من الخشب يضم حوض استحمام ساخن وغرفة ساونا، كما يحتوي على غرفة معيشة ضخمة ومطبخ ذي تصميم وديكور حديث.

وجنبًا إلى جنب مع المنزل الرئيسي، تشمل الجزيرة منزلًا آخر للشاطئ يحتوي على غرفتي نوم، وتتميّز بمهبط لطائرات الهليكوبتر، ودراجة مائية لمساعدة المالك على التنقل والوصول إلى المدينة.

يجدر بالذكر أن منزليْ الجزيرة، تم بناؤهما بين عامي 2004 و2015، كما تبعد الجزيرة 125 ميلًا عن العاصمة "ستوكهولم".

وقال متحدث باسم شركة العقارات "سوثبيز ريالتي": "تعد هذه الجزيرة بمثابة قطعة من الجنة وتتميز بخصوصية تامة، كما تقع في منطقة تتسم بالجمال الطبيعي، وتطل على مناظر خلابة، كما يمكن لمالكها الاستمتاع بشروق الشمس وضوء القمر ليلًا".