اهتماماتك

زوج شقيقة إسراء غريب يتصدر المشهد مجددًا.. ما التطورات؟!

مُفاجأةٌ جديدةٌ تشهدها يوميًا قضية مقتل الفلسطينية إسراء غريب على يد عائلتها تحت مُسمى جرائم الشرف، فبعدما بدأت القصة بمقتل غريب بسبب خروجها مع خطيبها، لتتحول بعدها إلى إصابتها بمس جن، وموتها بعد محاولة إخراج الجن من جسدها، كانت آخر الأخبار المُنتشرة هي اعتراف شقيقها بهاء غريب بقتلها بمُساعدة زوج شقيقتها محمد صافي. إلا أنه وفي كل جزء من قضية إسراء برز اسم محمد صافي زوج شقيقتها، حيث كان هو العامل المشترك في كل التفسيرات والتأويلات، بالإضافة لخروجه بأكثر من فيديو مُتحدثًا عن القضية. طريقة سرد صافي للقصة وبعض التفاصيل غير المنطقية والمتضاربة برأيه، بالإضافة لطريقته في سرد القصة غير

مُفاجأةٌ جديدةٌ تشهدها يوميًا قضية مقتل الفلسطينية إسراء غريب على يد عائلتها تحت مُسمى جرائم الشرف، فبعدما بدأت القصة بمقتل غريب بسبب خروجها مع خطيبها، لتتحول بعدها إلى إصابتها بمس جن، وموتها بعد محاولة إخراج الجن من جسدها، كانت آخر الأخبار المُنتشرة هي اعتراف شقيقها بهاء غريب بقتلها بمُساعدة زوج شقيقتها محمد صافي.

إلا أنه وفي كل جزء من قضية إسراء برز اسم محمد صافي زوج شقيقتها، حيث كان هو العامل المشترك في كل التفسيرات والتأويلات، بالإضافة لخروجه بأكثر من فيديو مُتحدثًا عن القضية.

طريقة سرد صافي للقصة وبعض التفاصيل غير المنطقية والمتضاربة برأيه، بالإضافة لطريقته في سرد القصة غير مكترثًا، عدا عن خروجه في أحد الفيديوهات وتصريحه بأنه سواء هم من قتلوها أم لا فلا يحق لأحد التدخل، جعلت اسمه محل جدل ومثارًا للشك، كما طالب العديد بمُعاقبته.

فيما تساءل الكثيرون عن سبب وجود اسمه في كل تفصيله من القضية ومشاركته في قتل إسراء، ومؤخرًا تداول عدد كبير من رواد موقع تويتر أخبارًا تُشير إلى أن صافي هو المحرك الأساسي في القضية، وأنه خطط لقتل إسراء انتقامًا منها، وخوفًا من أن تفضحه لمحاولات التحرش بها.

img

وقال رواد تويتر إن إسراء كانت على علم لما يُخطط له لذلك كانت ترسل جميع الفيديوهات والتفاصيل لصديقتها منار حويطات أولًا بأول.

وبالرغم من عدم وجود أي تأكيدات ولا أدلة على هذه التفسيرات، فهي مجرد أخبار متداولة بين رواد تويتر ما بين التكهنات والمصادر غير الموثوقة، إلا أن البعض رأى أن حقد زوج شقيقة إسراء عليها لا يُبرره إلا خوفه.

خاصةً أنه شارك في ضربها الذي تسبّب بموتها، عدا عن خروجه في أكثر من فيديو لإدانتها، بالإضافة لأن القضية قد تكون مرتبةً لتحويلها إلى قضية شرف وفي حال فشلت تحويلها إلى قتل غير متعمد في محاولة لإخراج الجن منها خاصةً أن هذه القصص مُنتشرة في تلك المناطق بكثرة ومُصدّقة.

هذا وأثار تأجيل الكشف عن نتائج القضية إلى 24 من شهر سبتمبر الحالي حالةً من الشك حول سبب هذا التأجيل وهل سيتم إغلاق القضية، خاصةً أن صديقة الراحلة إسراء كانت قد كشفت أن صافي زوج شقيقتها يملك واسطات عديدة قد تُساعده على الخروج من القضية.

وفي النهاية تبقى قضية مقتل الفتاة الفلسطينية إسراء غريب من أغرب القضايا وأكثرها غموضًا في الفترة الأخيرة، ويبقى اسم محمد صافي زوج شقيقتها الأكثر إثارة للجدل، فماذا ستكشفه النتائج يوم 24 المقبل؟!