ماذا فعلتْ زوجة تسبّب زوجها بإصابته...

اهتماماتك

ماذا فعلتْ زوجة تسبّب زوجها بإصابتها بالإيدز؟

في واحدة من أبرز القضايا، وأكثرها إثارةً للجدل في المملكة المتّحدة، رفعت زوجة دعوى قضائيّة ضدّ زوجها، لتسببّه في إصابتها بفيروس نقص المناعة المُكتسبة، الإيدز. وقالت الزّوجة، التي جرى تشخيص إصابتها بالايدز، بعد تعرّضها لالتهابٍ رئوي حادّ، إنّها تريد الحصول على تعويض شخصيّ، قدره 62 ألف دولار أمريكيّ، نتيجة لهذا الإهمال الجسيم، من جانب زوجها! وكشفت الزّوجة في دعواها، أنَّ زوجها أصيب بالفيروس، من خلال علاقات غير مشروعة، دخلها دون علمها، طوال فترة علاقتهما التي استمرّت 7 أعوام. ونوّهت الزّوجة، البالغة من العمر 36 عامًا، ولم يكشفْ عن هويّتها، إلى أنّها علمت بحقيقة إصابتها بمرض الايدز، بعد خضوعها لاختبارات في

في واحدة من أبرز القضايا، وأكثرها إثارةً للجدل في المملكة المتّحدة، رفعت زوجة دعوى قضائيّة ضدّ زوجها، لتسببّه في إصابتها بفيروس نقص المناعة المُكتسبة، الإيدز. وقالت الزّوجة، التي جرى تشخيص إصابتها بالايدز، بعد تعرّضها لالتهابٍ رئوي حادّ، إنّها تريد الحصول على تعويض شخصيّ، قدره 62 ألف دولار أمريكيّ، نتيجة لهذا الإهمال الجسيم، من جانب زوجها!

وكشفت الزّوجة في دعواها، أنَّ زوجها أصيب بالفيروس، من خلال علاقات غير مشروعة، دخلها دون علمها، طوال فترة علاقتهما التي استمرّت 7 أعوام.

img

ونوّهت الزّوجة، البالغة من العمر 36 عامًا، ولم يكشفْ عن هويّتها، إلى أنّها علمت بحقيقة إصابتها بمرض الايدز، بعد خضوعها لاختبارات في المستشفى، لتحديد سلسلة من الأمراض المنهكة.

وتابعت الزّوجة بقولها: "وبمجرّد علمي بنتائج الفحوصات، أدركت للتوّ أنّ ذلك الفيروس، انتقل لي من خلال زوجي، وأنا أتصوّر وبالرّغم من انفصالنا، بأنّه يعرف إلى الآن عن إصابته بالإيدز. وقد فوجئت حين أخبرته في البداية بخبر إصابتي، بردّه البارد، فلم يقلْ سوى (حسناً)".

وأضافت الزّوجة، التي بدأت تستجيب بشكلٍ جيد للعلاج: "والمذهل أيضًا، أنّه اتهمني بأنّ اهتمامي الزّائد بمسألة النظافة، واستخدام منتجات التنظيف المنزلية، هو سبب ضعف جهازي المناعيّ، وحينها قرّرت الاستعانة ببعض المحامين، حتى لا يلوذ بالفرار، وهو مصاب بذلك المرض".