دراسة تكشف أكثر شيء يزعج الموظفين في المكاتب.. النتيجة ستصدمك!

اهتماماتك

دراسة تكشف أكثر شيء يزعج الموظفين في المكاتب.. النتيجة ستصدمك!

كشفت بعض الموظفات عن أكثر الأشياء التي تزعجهن في العمل، وكان على رأسها تناول زملائهن الطعام اللذيذ، مثل السمك والكاري والبيض المسلوق، على مكاتبهن. فقد وجد استطلاع رأي لـ 2000 من العاملين والعاملات في المكاتب أن أكثر زملاء العمل إزعاجًا لم يجلبوا فقط طعامًا ذات رائحة كريهة بل أصدروا أصواتًا عالية 'أثناء تناول الطعام. ووجدت الدراسة، التي أجرتها شركة خدمات الاتصالات "4Com " البريطانية، أيضًا أن واحدًا من أكثر الأشياء إثارة للإزعاج والغضب في مكان العمل هو عندما تذهب الموظفة إلى ثلاجة المكتب وتجد أن شخصًا ما قد سرق طعامها منها. وفضلاً عما يسببه زملاء العمل من إزعاج أثناء تناول

كشفت بعض الموظفات عن أكثر الأشياء التي تزعجهن في العمل، وكان على رأسها تناول زملائهن الطعام اللذيذ، مثل السمك والكاري والبيض المسلوق، على مكاتبهن.

فقد وجد استطلاع رأي لـ 2000 من العاملين والعاملات في المكاتب أن أكثر زملاء العمل إزعاجًا لم يجلبوا فقط طعامًا ذات رائحة كريهة بل أصدروا أصواتًا عالية 'أثناء تناول الطعام.

img

ووجدت الدراسة، التي أجرتها شركة خدمات الاتصالات "4Com " البريطانية، أيضًا أن واحدًا من أكثر الأشياء إثارة للإزعاج والغضب في مكان العمل هو عندما تذهب الموظفة إلى ثلاجة المكتب وتجد أن شخصًا ما قد سرق طعامها منها.

وفضلاً عما يسببه زملاء العمل من إزعاج أثناء تناول الطعام فإنهم "يتحدثون في الهاتف بصوت عالٍ للغاية".

وقال مارك بيرسي، من شركة 4Com: "ربما تقضين وقتًا أطول مع زملائك أكثر من أي شخص آخر، لذلك ليس من المستغرب أن تري بعض العادات الخاطئة، وربما تفعلين أنتِ أيضًا بعض الأشياء التي تغضب زملاءك في العمل".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً