حسناءُ لعبة "البوكر" الرّوسيّة تفقد...

اهتماماتك

حسناءُ لعبة "البوكر" الرّوسيّة تفقدُ حياتها خلال الاستحمام.. وهذا السّبب!

أصدرت الشّرطة الرّوسيّة في موسكو بيانًا، أكّدت من خلاله عدم وجود شبهة جنائيّة في حادثة وفاة الحسناء الشّهيرة بلعبة "البوكر"، ليليا نيفيكوفا. وبحسب وكالة "تاس" الرّوسيّة الأحد، فقد اتّضح خلال التّحقيقات الأوليّة لدى الشرطة، وجود أثار للصّعق الكهربائيّ على جثة ليليا نيفيكوفا، مؤكّدة غياب أيّ شبهة جنائيّة. وأضافت الوكالة، أنّ الحسناء الرّوسيّة فارقت الحياة، نتيجة تعرّضها لصعق كهربائيّ، أثناء استخدامها لمجفّف الشّعر، خلال استحمامها. وأوضحت، أنّه قد عُثر على جثة "نيفيكوفا"، البالغة من العمر 26 عامًا، عن طريق جيرانها الذين تفقّدوا منزلها، بعد تلقّيهم مكالمة من والدها، الذي حاول مرارًا وتكرارًا الوصول إلى هاتفها للرّد عليه، لكنّه لم يستطع. وشعر

أصدرت الشّرطة الرّوسيّة في موسكو بيانًا، أكّدت من خلاله عدم وجود شبهة جنائيّة في حادثة وفاة الحسناء الشّهيرة بلعبة "البوكر"، ليليا نيفيكوفا.

وبحسب وكالة "تاس" الرّوسيّة الأحد، فقد اتّضح خلال التّحقيقات الأوليّة لدى الشرطة، وجود أثار للصّعق الكهربائيّ على جثة ليليا نيفيكوفا، مؤكّدة غياب أيّ شبهة جنائيّة.

img

وأضافت الوكالة، أنّ الحسناء الرّوسيّة فارقت الحياة، نتيجة تعرّضها لصعق كهربائيّ، أثناء استخدامها لمجفّف الشّعر، خلال استحمامها.

وأوضحت، أنّه قد عُثر على جثة "نيفيكوفا"، البالغة من العمر 26 عامًا، عن طريق جيرانها الذين تفقّدوا منزلها، بعد تلقّيهم مكالمة من والدها، الذي حاول مرارًا وتكرارًا الوصول إلى هاتفها للرّد عليه، لكنّه لم يستطع.

وشعر الوالد بالقلق على ابنته، فاتّصل بالجيران، وأخبرهم بأنْ يذهب أحدهم إلى المنزل لتفقّد ابنته، فتمّ العثور عليها ملقاة على الأرض، في حالة وفاة داخل الحمّام.

img

وكانت "نيفيكوفا" تشتهر باسمها "liay5" في مواقع "البوكر" عبر الإنترنت، كما تحظى بشعبيّة على إنستغرام، إذْ يتابع حسابها أكثر من 17 ألف شخص.

إضافة إلى ذلك، تحمل الحسناء الرّوسيّة شهادة في الهندسة من جامعة بومان في العاصمة الرّوسيّة، كما أنّها من ممارسي رياضات التّجديف، والتّزلّج على الجليد.