ماذا قالت الدكتورة كارولين عثمان عن...

اهتماماتك

ماذا قالت الدكتورة كارولين عثمان عن تجميل المناطق الحساسة عند المرأة؟

أظهرت العديد من الدراسات أن هناك الكثير من السيدات أصبحن يعانين من مشاكل جنسية عديدة؛ ما دفع العديد منهن إلى اللجوء لعمليات تجميل المناطق الحساسة. ومن أبرز المشاكل المرَضِية التي تعاني منها المرأة اتساع المهبل نتيجة الولادة المتكررة، والتي تؤدي إلى حدوث ترهل في العضلات بعد الولادة، لذلك يتم استخدام الليزر أو الفيلر لعلاج جرح قديم أو تعويض فقد الدهون في الأعضاء التناسلية. وفي هذا السياق؛ تحدثت أخصائية التوليد والأمراض النسائية، في مركز Caroline 's clinic، الدكتورة كارولين عثمان، عبر فيديو "فوشيا" عن أسباب لجوء المرأة لعمليات تجميل المناطق الحساسة.

أظهرت العديد من الدراسات أن هناك الكثير من السيدات أصبحن يعانين من مشاكل جنسية عديدة؛ ما دفع العديد منهن إلى اللجوء لعمليات تجميل المناطق الحساسة.

ومن أبرز المشاكل المرَضِية التي تعاني منها المرأة اتساع المهبل نتيجة الولادة المتكررة، والتي تؤدي إلى حدوث ترهل في العضلات بعد الولادة، لذلك يتم استخدام الليزر أو الفيلر لعلاج جرح قديم أو تعويض فقد الدهون في الأعضاء التناسلية.

وفي هذا السياق؛ تحدثت أخصائية التوليد والأمراض النسائية، في مركز Caroline 's clinic، الدكتورة كارولين عثمان، عبر فيديو "فوشيا" عن أسباب لجوء المرأة لعمليات تجميل المناطق الحساسة.