أم تُناشد لصوصًا وتُفجّر حملة تعاطف...

اهتماماتك

أم تُناشد لصوصًا وتُفجّر حملة تعاطف بسبب ما تُريد استعادته.. شاهدي!

تفاصيل مؤلمة في قصة أم اسكتلندية تدعى كيرستي بالدوين التي توجهت بنداء إنساني لمجموعة لصوص كانوا سرقوا حقيبة يد تضع بها خصل شعر ابنتها التي توفيت قبل 6 أعوام. وكان اللصوص سرقوا حقيبة كيرستي، 35 عامًا، وهي من بلدة لوسيماوث التابعة لمدينة موراي في اسكتلندا، بعدما انتزعوها منها أثناء جلوسها في سيارتها في محطة خاصة بتقديم خدمات على الطريق السريع. وناشدت كيرستي اللصوص بإعادة تلك الحقيبة التي كان يوجد بداخلها خصل لشعر ابنتها، ايلي لويس بالدوين، التي توفيت عن عمر ناهز العامين عام 2013 نتيجة إصابتها بمرض الالتهاب الرئوي القصبي. ووصل الحال بكيرستي إلى درجة أنها نشرت توسلها للصوص عبر

تفاصيل مؤلمة في قصة أم اسكتلندية تدعى كيرستي بالدوين التي توجهت بنداء إنساني لمجموعة لصوص كانوا سرقوا حقيبة يد تضع بها خصل شعر ابنتها التي توفيت قبل 6 أعوام.

img

وكان اللصوص سرقوا حقيبة كيرستي، 35 عامًا، وهي من بلدة لوسيماوث التابعة لمدينة موراي في اسكتلندا، بعدما انتزعوها منها أثناء جلوسها في سيارتها في محطة خاصة بتقديم خدمات على الطريق السريع.

وناشدت كيرستي اللصوص بإعادة تلك الحقيبة التي كان يوجد بداخلها خصل لشعر ابنتها، ايلي لويس بالدوين، التي توفيت عن عمر ناهز العامين عام 2013 نتيجة إصابتها بمرض الالتهاب الرئوي القصبي.

img

ووصل الحال بكيرستي إلى درجة أنها نشرت توسلها للصوص عبر صفحتها الخاصة في فيسبوك، من منطلق أن خصل شعر ابنتها ذات اللون الأشقر هي الشيء الوحيد المتبقي منها بعد رحيلها.

وحظي منشور كيرستي بدرجة كبيرة من التعاطف من جانب المتابعين، معبرين عن تقديرهم لمشاعر كيرستي، التي فقدت ابنتها أولاً بسبب المرض ثم زاد اللصوص من قسوة التجربة عليها بسرقة خصل الطفلة المتوفاة منها على هذا النحو الغادر الذي جعلها تشعر بأسى مضاعف.

img


 

قد يعجبك ايضاً