هل من يلجأ لتصوير علاقاته الجنسية "...

اهتماماتك

هل من يلجأ لتصوير علاقاته الجنسية "مريض نفسيًا"؟ الإجابة مع د. نبيل خوري

نفى الأخصائي في علم النفس، الدكتور نبيل خوري، أن يكون الأشخاص الذين يقومون بتصوير الفيديوهات الجنسية المتعلقة بهم يعانون نفسيًا كما يعتقد الكثيرون، لافتًا إلى أن هذا التصرف هو نوع من "البرستيج" الخاص بهم. وأضاف خوري لـ"فوشيا" بأن المجتمع الذي يتفاعل مع الفيديوهات الجنسية التي تُنشر، ومن يتابعها بشغف، هم الذين يعانون نفسيًا. وبشأن الأشخاص الذين يقومون بالتصوير خلال العلاقة الحميمية دون علم الفتاة، قال الأخصائي النفسي بأن هذا الأمر يُعتبر مخالفة قانونية؛ لأنها تدخل في إطار التشهير والابتزاز. ويأتي حديث "خوري"، في الوقت الذي تضج به مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، بتسريب فيديوهات جنسية تعود في أحيان كثيرة

نفى الأخصائي في علم النفس، الدكتور نبيل خوري، أن يكون الأشخاص الذين يقومون بتصوير الفيديوهات الجنسية المتعلقة بهم يعانون نفسيًا كما يعتقد الكثيرون، لافتًا إلى أن هذا التصرف هو نوع من "البرستيج" الخاص بهم.

وأضاف خوري لـ"فوشيا" بأن المجتمع الذي يتفاعل مع الفيديوهات الجنسية التي تُنشر، ومن يتابعها بشغف، هم الذين يعانون نفسيًا.

وبشأن الأشخاص الذين يقومون بالتصوير خلال العلاقة الحميمية دون علم الفتاة، قال الأخصائي النفسي بأن هذا الأمر يُعتبر مخالفة قانونية؛ لأنها تدخل في إطار التشهير والابتزاز.

ويأتي حديث "خوري"، في الوقت الذي تضج به مواقع التواصل الاجتماعي بين الحين والآخر، بتسريب فيديوهات جنسية تعود في أحيان كثيرة لأشخاص تحت الاضواء.


 

قد يعجبك ايضاً