ِاعرفي كيف يراكِ الآخرون بحسب شخصيّ...

اهتماماتك

ِاعرفي كيف يراكِ الآخرون بحسب شخصيّتك!

تختلف مكنونات كلّ منّا، الأمر الذي يميّز كلّ سيّدة عن غيرها، ويتركُ انطباعًا لدى الآخرين، بناءً على شخصيتها الفريدة. ولكي لا تحتاري بشأن كيفية تفكير الآخرين فيكِ، ستعرفين من خلال مجلة "ويل آند غود"، كيف يراكِ الآخرون حسب نوع شخصيتكِ، وذلك وفقًا لتصنيف "مايرز بريغز" للشّخصيّات: 1- الشّخصيّة الحامية The Guardian وفقًا لنوع شخصيتكِ، يراكِ الآخرون لطيفة، لا تقولين كلمة جارحة، وحازمة أيضًا، في جميع علاقاتكِ، وتعاملاتكِ، وتتميّزين بالسيطرة الكاملة على نفسكِ، كما أنكِ مسؤولة، وشخص أهلٌ للثقة، يُعتمد عليه. بالإضافة إلى ذلك، يراكِ الآخرون شخصًا مفعمًا بالطاقة والحيوية، مستعدة للمغامرة. 2- الشّخصيّة الفنّانة The Artisan مبهجة، بسيطة، وتلقائية، تفضّلين

تختلف مكنونات كلّ منّا، الأمر الذي يميّز كلّ سيّدة عن غيرها، ويتركُ انطباعًا لدى الآخرين، بناءً على شخصيتها الفريدة. ولكي لا تحتاري بشأن كيفية تفكير الآخرين فيكِ، ستعرفين من خلال مجلة "ويل آند غود"، كيف يراكِ الآخرون حسب نوع شخصيتكِ، وذلك وفقًا لتصنيف "مايرز بريغز" للشّخصيّات:

1- الشّخصيّة الحامية The Guardian

وفقًا لنوع شخصيتكِ، يراكِ الآخرون لطيفة، لا تقولين كلمة جارحة، وحازمة أيضًا، في جميع علاقاتكِ، وتعاملاتكِ، وتتميّزين بالسيطرة الكاملة على نفسكِ، كما أنكِ مسؤولة، وشخص أهلٌ للثقة، يُعتمد عليه.

بالإضافة إلى ذلك، يراكِ الآخرون شخصًا مفعمًا بالطاقة والحيوية، مستعدة للمغامرة.

2- الشّخصيّة الفنّانة The Artisan

img

مبهجة، بسيطة، وتلقائية، تفضّلين اتّخاذ القرارات في وقتها، دون التخطيط مسبقًا، كما أنكِ صريحة، تحبيّن الحياة، وتتميّزين بروح المغامرة، وذات شخصية ساحرة طاغية. ولكن مع ذلك، يراكِ الآخرون بمثابة لغز غامض، لأنّكِ تخفين مشاعركِ، وعالمكِ الشخصيّ.

3- الباحثة عن الكمال The Idealist

حالمة، وشغوفة، تسعين دائمًا، إلى مدّ يد العون للآخرين، وتكترثين لأمر من حولكِ، وتهتمّين بهم، وعلى الرغم أنّكِ قد تبدين باردة، إلا أنّكِ في الحقيقة ودودة، تحبّين الناس، وعاطفية جدًا.

4- الشخصية العقلانية The Rationalist

في حين أنكِ تفضّلين الابتعاد عن الأضواء، وجذب الانتباه، إلا أنّكِ تلفتين انتباه الآخرين بذكائكِ، ونباهتكِ، وأفكارك العميقة، بالإضافة إلى استقلاليّتكِ. وفي حين قد يراكِ البعض غير مرتّبة الأفكار، إلا أنّكِ تتمتعين بكاريزما لا تُقاوم، حتى وإذا كانت شخصيّتكِ الجريئة، توتّر من حولكِ.

 


 

قد يعجبك ايضاً