توقّفي عن شطف الصحون قبل وضعها بغسّ...

اهتماماتك

توقّفي عن شطف الصحون قبل وضعها بغسّالة الأطباق!

تقومُ الكثيرُ من السيدات بغسل الأطباق قبل وضعها في الغسّالة الخاصة ظنًا أن هذا أفضل لنظافتها. ولكن موقع "womenshealthmag" يُقدّم لك العديد من الأسباب التي ستجعلك تتوقفين عن هذه العادة. إنّ مسحوق التنظيف يحتوي على أنزيمات تتعلّق ببقايا الطعام لتقوم بعملية التنظيف فالقيام بشطف الأطباق يزيل بقايا الطعام ما يجعل الأنزيمات غير قادرة على التنظيف. ستقومين بتوفير ثمن مسحوق الغسيل الذي تستخدمينه أثناء عملية الشطف، فأنت لست بحاجة لذلك، حيث إنّ غسالات الأطباق تمتلك تكنولوجيا متقدّمة للبخاخ وأجهزة استشعار تكتشف مدى تلوث الأطباق وتقوم بتنظيفها بشكل كامل. إنّ شطف الأطباق قبل وضعها في غسالة الأطباق يعمل على هدر المياه بشكل

تقومُ الكثيرُ من السيدات بغسل الأطباق قبل وضعها في الغسّالة الخاصة ظنًا أن هذا أفضل لنظافتها.

ولكن موقع "womenshealthmag" يُقدّم لك العديد من الأسباب التي ستجعلك تتوقفين عن هذه العادة.

إنّ مسحوق التنظيف يحتوي على أنزيمات تتعلّق ببقايا الطعام لتقوم بعملية التنظيف فالقيام بشطف الأطباق يزيل بقايا الطعام ما يجعل الأنزيمات غير قادرة على التنظيف.

img

ستقومين بتوفير ثمن مسحوق الغسيل الذي تستخدمينه أثناء عملية الشطف، فأنت لست بحاجة لذلك، حيث إنّ غسالات الأطباق تمتلك تكنولوجيا متقدّمة للبخاخ وأجهزة استشعار تكتشف مدى تلوث الأطباق وتقوم بتنظيفها بشكل كامل.

إنّ شطف الأطباق قبل وضعها في غسالة الأطباق يعمل على هدر المياه بشكل كبير والجهد أيضًا، فغسالات الأطباق تُساعد في توفير استهلاك المياه بشكل كبير.

حاولي التخلّص من هذه العادة، وقومي بإنجاز مهام أخرى يجب عليكِ القيام بها، فاستخدام غسالة الأطباق يوفر لكِ 230 ساعة سنويًا أي 10 أيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً