سعودي يُواجه "السرطان" بالفن والإبد...

اهتماماتك

سعودي يُواجه "السرطان" بالفن والإبداع.. شاهدي رسوماته!

قرّر الشاب السعودي العشريني سيف الدوسري مواجهة آلامه ومشاكله الصحية التي يُعاني منها بسبب إصابته بالسرطان، وذلك عن طريق اللجوء إلى الرسم. وكشف الدوسري من خلال حوار أجراه مع أحد المواقع أنه ينسى همومه ومتاعبه بمجرّد أن يُمسك ريشة الرسم، حيث يعتبر أن فلسفته في الحياة أن الحياة تصبح أجمل عند مواجهة المتاعب بالجمال. وعن سبب تفضيله رسم "البورتريهات" قال الدوسري إن الوجوه هي أكثر شيء يكشف معاناة وما يريد أي شخص أن يخفيه، وأن أغلب اللوحات هي من ذاكرته أو من خياله. ويبدو أن الشاب العشريني سيف الدوسري مُغرم بالدراما التركية، حيث نجد من بين اللوحات التي رسمها صورًا

قرّر الشاب السعودي العشريني سيف الدوسري مواجهة آلامه ومشاكله الصحية التي يُعاني منها بسبب إصابته بالسرطان، وذلك عن طريق اللجوء إلى الرسم.

وكشف الدوسري من خلال حوار أجراه مع أحد المواقع أنه ينسى همومه ومتاعبه بمجرّد أن يُمسك ريشة الرسم، حيث يعتبر أن فلسفته في الحياة أن الحياة تصبح أجمل عند مواجهة المتاعب بالجمال.

img

وعن سبب تفضيله رسم "البورتريهات" قال الدوسري إن الوجوه هي أكثر شيء يكشف معاناة وما يريد أي شخص أن يخفيه، وأن أغلب اللوحات هي من ذاكرته أو من خياله.

ويبدو أن الشاب العشريني سيف الدوسري مُغرم بالدراما التركية، حيث نجد من بين اللوحات التي رسمها صورًا للفنانة التركية توبا بويوكستون والفنانة بيرين سات بالإضافة إلى التشين سانغو.

img

يُشار إلى أن الدوسري يعاني من مرض السرطان منذ ما يقارب الـ4 سنوات، وقرّر عدم الاستسلام للمرض ومواجهته، وفضّل ممارسة هوايته وهي الرسم، كما شارك في عدد من معارض الفن التشكيلي.

ويتمنّى الدوسري أن يشارك في عدد من المعارض الدولية، وأكّد أنه لم يفقد الأمل أبدًا وأنه على يقين بأن الأيام تخبئ له الأجمل، وأنه في النهاية لا بد أن ينتصر على مرضه ويهزمه.