اهتماماتك

بينها جوارب القدم وصمغ الصدر.. أشياء غريبة تنفق النساء أموالهن لشرائها!

بينها جوارب القدم وصمغ الصدر.. أشيا...

من منا لا تحب التسوق وامتلاك بعض الأشياء الخاصة بها، وتلفت أنظارنا هذه القطع الغريبة ذات الاستخدامات المختلفة وتتكدس في الأدراج أعداد لا حصر لها من قطع ليس لها قيمة أو أهمية. في هذا الخصوص، سنتحدث عن ما أثار هوس السيدات في العالم وعكفن على شرائه وكأنه صرعة أصابت جيلاً بأكمله، ولا نعرف أين تكمن المشكلة، هل في شركات الدعاية التي تبالغ بطبيعة الحال عند ترويجها لمنتجاتها، أم في فكرة الشراء المهيمنة على عقول السيدات. تاليًا نستعرض معك أغرب الأشياء التي تستنزف أموال المرأة وقد أوردتها مجلة بولد سكاي. وسائد الوجوه يبدو من شكلها أنها صممت خصيصًا لتؤنس وحدتك، ما

من منا لا تحب التسوق وامتلاك بعض الأشياء الخاصة بها، وتلفت أنظارنا هذه القطع الغريبة ذات الاستخدامات المختلفة وتتكدس في الأدراج أعداد لا حصر لها من قطع ليس لها قيمة أو أهمية.

في هذا الخصوص، سنتحدث عن ما أثار هوس السيدات في العالم وعكفن على شرائه وكأنه صرعة أصابت جيلاً بأكمله، ولا نعرف أين تكمن المشكلة، هل في شركات الدعاية التي تبالغ بطبيعة الحال عند ترويجها لمنتجاتها، أم في فكرة الشراء المهيمنة على عقول السيدات.

تاليًا نستعرض معك أغرب الأشياء التي تستنزف أموال المرأة وقد أوردتها مجلة بولد سكاي.

وسائد الوجوه

يبدو من شكلها أنها صممت خصيصًا لتؤنس وحدتك، ما يفسر شغف الكثير من النساء بشرائها ووضعها على أسرّتهن، والغريب في الأمر أنها لفتت انتباه الرجال وأصبحوا متيمين بها أيضًا.

صدرية النجاة

اخترعت الدكتورة إيلينا بودنار مؤسسة ورئيسة معهد بحوث إدارة مخاطر الصدمات في شيكاغو، حمالة صدر أنيقة تتحول إلى قناع غاز لتحمي من ترتديها من الملوثات والغازات السامة الموجودة في الهواء.

مناشف التا تا

قد تكون حمالة الصدر السابقة لها منافع وتستفيد المرأة من مميزاتها، لكن هذه الصدرية بماذا تفيد فهل فكر مخترعها في مدى المعاناة التي تواجهها السيدة عند تجفيف ثدييها؟.

صمغ الصدر

يروج له على أنه يثبت الصدر في مكانه ولا يجعله يهتز بفعل الحركة، فهل لا تفعل الصدرية المناسبة من حيث الحجم والشكل هذه المهمة الشاقة ولا تفي بالغرض!؟

حمالة الصدرية الملونة

يبدو أن صدر المرأة هو أهم شيء في إطلالتها وبالتالي ستشتري أي شيء في سبيل الظهور بالصدر المثير، لكن هذه الحمالة لا تضيف شيئًا على الإطلاق ولا تصنع فرقًا يذكر فلا بد من ارتداء صدرية أخرى فوقها.

حامل المحمول

انطلق حامل المحمول على شكل يد في الآونة الأخيرة ولاقى استحسانًا وشعبية كبيرة بين النساء، ليأتي السؤال هل تشتريه النساء ليشعرن بهذا الأحساس الدافئ عند ضم اليدين؟.

جورب أصابع القدم

ليس مفهومًا هل هو جورب أم قناع يخبئ هذا الجزء الضئيل من القدم، ولا ندري ما هي فائدته ولماذا تم تصميمه في الأساس؟.

أقراط الخنفساء

أعلم أن الزهور والأحجار الكريمة أكثر ما يجذب المرأة لتضعه في أذنيها، لكن ما الملفت في هذه الخنفساء التي تعيش داخل الأذن، هل تريد من ترتديها إثارة الرعب والخوف فلا يقترب أحد منها.

 

اترك تعليقاً