اهتماماتك

سيدة تفشل في إيجاد فتى أحلامها.. والمحكمة تصدر قرارًا بحقها!

سيدة تفشل في إيجاد فتى أحلامها.. وا...

محتوى مدفوع

قامت أم بريطانية مطلقة بمقاضاة إحدى وكالات المواعدة وتوفير الأزواج والزوجات للمطلقين وحصلت منها على تعويض مالي لفشلها في إيجاد" فتى أحلامها"!. وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية؛ بأن تلك السيدة تدعى تيريزا بوركي، 47 عاماً، وقد حصلت على تعويض قدره 12600 جنيه استرليني من وكالة Seventy Thirty بعدما أقر أحد قضاة المحكمة العليا بأن الوكالة "خدعت" تيريزا. وقال القاضي، ريتشارد باركيس، في سياق الحكم الذي أصدره "القضية المنظورة عن امرأة حالمة بالسعادة الرومانسية تقول إنها خُدِعَت وتعرضت للنصب في تلك الوكالة، التي دفعت لها مبلغًا كبيرًا في سبيل توفير زوج لها، لكنها فشلت في تحقيق ذلك". وأضاف القاضي أن

قامت أم بريطانية مطلقة بمقاضاة إحدى وكالات المواعدة وتوفير الأزواج والزوجات للمطلقين وحصلت منها على تعويض مالي لفشلها في إيجاد" فتى أحلامها"!.

وأفادت بهذا الخصوص صحيفة "مترو" البريطانية؛ بأن تلك السيدة تدعى تيريزا بوركي، 47 عاماً، وقد حصلت على تعويض قدره 12600 جنيه استرليني من وكالة Seventy Thirty بعدما أقر أحد قضاة المحكمة العليا بأن الوكالة "خدعت" تيريزا.

وقال القاضي، ريتشارد باركيس، في سياق الحكم الذي أصدره "القضية المنظورة عن امرأة حالمة بالسعادة الرومانسية تقول إنها خُدِعَت وتعرضت للنصب في تلك الوكالة، التي دفعت لها مبلغًا كبيرًا في سبيل توفير زوج لها، لكنها فشلت في تحقيق ذلك".

وأضاف القاضي أن مدير الوكالة السابق، ليمراك توماس، مُدَان بتضليل تيريزا وخداعها، إذ تبين أن الوكالة كانت تحاول البحث عن أزواج وزوجات لـ 100 سيدة ورجل فقط، بينما كانت تزعم الوكالة حينها أن عدد عملائها يقدر بـ 7000 عميل.

وكانت تيريزا، وهي من لينوكس غاردينز ( تشيلسي )، قد تقدمت بطلبها للوكالة عام 2014، على أمل أن تجد لها "فتى أحلامها"، وهو رجل ثري يمتلك عدة مقرات سكنية، كما أنها كانت تبحث عن شخص مستعد لإنجاب المزيد من الأطفال منها.

اترك تعليقاً