اهتماماتك

فتاة تتخلص من توأمها الملتصق بجسدها بعد 14 عامًا من الولادة!

فتاة تتخلص من توأمها الملتصق بجسدها...

تخلصت طفلة فلبينية تدعى فيرونيكا كومينغز من توأمها الطفيلي غير المكتمل، أو الأعضاء الزائدة في جسدها، بعد 14 عاما من ولادتها. وأكدت "الديلي ميل" أن هذه الطفلة ولدت بأعضاء زائدة في منطقة البطن، عبارة عن ذراعين وأصابع تخرج من بطنها وصدرها، نتجت عن عدم اكتمال توأمها الملتصق. وعاشت الطفلة عدة سنين بهذا الحمل الثقيل، كما تقول "هذه الأجزاء الطفيلية كانت ثقيلة وتحد من حركتي، كما كنت أشعر أن نصف جسد لطفل آخر يعيش معي سنوات وسنوات". ولكن أخيرا تخلصت "فيرونيكا" من ذلك الحمل الثقيل، وأجرت عملية جراحية لإزالة التوأم غير المكتمل، لتمارس حياتها الطبيعية كأي إنسانة. وأكدت أم الطفلة أن

تخلصت طفلة فلبينية تدعى فيرونيكا كومينغز من توأمها الطفيلي غير المكتمل، أو الأعضاء الزائدة في جسدها، بعد 14 عاما من ولادتها.

وأكدت "الديلي ميل" أن هذه الطفلة ولدت بأعضاء زائدة في منطقة البطن، عبارة عن ذراعين وأصابع تخرج من بطنها وصدرها، نتجت عن عدم اكتمال توأمها الملتصق.

وعاشت الطفلة عدة سنين بهذا الحمل الثقيل، كما تقول "هذه الأجزاء الطفيلية كانت ثقيلة وتحد من حركتي، كما كنت أشعر أن نصف جسد لطفل آخر يعيش معي سنوات وسنوات".

ولكن أخيرا تخلصت "فيرونيكا" من ذلك الحمل الثقيل، وأجرت عملية جراحية لإزالة التوأم غير المكتمل، لتمارس حياتها الطبيعية كأي إنسانة.

وأكدت أم الطفلة أن عدداً من السكان جمعوا المال اللازم لها للسفر إلى "تايلاند" لإجراء العملية الجراحية، مضيفة أن للعائلة تاريخاً طويلاً مع إنجاب التوائم.

 

اترك تعليقاً