اهتماماتك

طرق تعينك على إزالة الشعر الزائد ومنع نموه مرة أخرى!

طرق تعينك على إزالة الشعر الزائد وم...

مشكلة الشعر الزائد لدى السيدات من المشكلات التي تؤرقهن حتى مع تنويع الطرق التي يتبعنها في الغالب للتخلص من ذلك الشعر. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 11 طريقة تعينك على إزالة ذلك الشعر الزائد ومنع نموه مرة أخرى ويمكنك تجربتها: - اختيار التوقيت المناسب، ويفضل بدء عملية إزالة ذلك الشعر بعد الانتهاء من الاستحمام. - استخدام الجل؛لأنه أفضل من المنتجات التي تصدر رغوة، حيث تساعد منتجات الجل على سهولة سير الشفرة عبر البشرة من دون أن تحدث بها أي جروح أو إصابات. - التعامل مع شعر كل منطقة على حدة، فكثافته تختلف من منطقة لأخرى، وإذا تم التعامل معه عند

مشكلة الشعر الزائد لدى السيدات من المشكلات التي تؤرقهن حتى مع تنويع الطرق التي يتبعنها في الغالب للتخلص من ذلك الشعر. ونقدم لك سيدتي فيما يلي 11 طريقة تعينك على إزالة ذلك الشعر الزائد ومنع نموه مرة أخرى ويمكنك تجربتها:

- اختيار التوقيت المناسب، ويفضل بدء عملية إزالة ذلك الشعر بعد الانتهاء من الاستحمام.

- استخدام الجل؛لأنه أفضل من المنتجات التي تصدر رغوة، حيث تساعد منتجات الجل على سهولة سير الشفرة عبر البشرة من دون أن تحدث بها أي جروح أو إصابات.

- التعامل مع شعر كل منطقة على حدة، فكثافته تختلف من منطقة لأخرى، وإذا تم التعامل معه عند إزالته انطلاقاً من هذا المبدأ، فسيظل الجسم من دون شعر أطول فترة ممكنة.

 

- الاستعانة بشفرات حلاقة جديدة؛ لأنها تضمن إزالة متناسقة وتضمن عدم نمو الشعر مرة أخرى بسرعة، على غرار ما يحدث عند استخدام شفرات حلاقة قديمة.

- الاهتمام بشطف شفرة الحلاقة عديد المرات لضمان إزالة الشعر بفعالية والحصول على نتائج طويلة المدى.

- الاهتمام بتقشير البشرة قبل الحلاقة لضمان عدم نمو الشعر مرة أخرى لفترة طويلة.

- الاهتمام بوضع طبقة من زيت الزيتون الكثيف على البشرة في الليلة التي تسبق الحلاقة، إذ ثبت أن تلك الخطوة تحد من الاهتياج وتقلل الجروحات الناجمة عن الحلاقة.

- الانتظار على الأقل فترة يوم بين عمليات الحلاقة وتجنب الحلاقة في المنطقة نفسها.

- الاعتناء بمنطقة البشرة المزال منها الشعر لمنع نموه مرة أخرى لفترة طويلة.

- استخدام منتجات العناية بالبشرة التي تحتوي على صويا؛ لأنها تعيق نمو الشعر مرة أخرى.

- الابتعاد عن إزالة ذلك الشعر الزائد عند الاستحمام في مياه ساخنة أو دافئة.

اترك تعليقاً