اهتماماتك

بعد 10 عمليات تجميل.. شاهدي كيف أصبح شكل فتاة ولدت بتشوه خلقي!

بعد 10 عمليات تجميل.. شاهدي كيف أصب...

محتوى مدفوع

كشفت شابة بريطانية ولدت بحالة الشفة المشقوقة أو الحنك المشقوق أنها خضعت لعشر عمليات جراحية لتتمكن من تبديل شكل وجهها وتغييره بصورة أذهلت كل من حولها! ونوهت تلك الشابة وتدعى لورا هوكيس، 25 عاما، من منطقة امبرلي في غرب ساسكس، إلى أنها ولدت بتلك المشكلة، وأنها ورغم نشأتها وسط مجموعة داعمة من الأهل والأصدقاء، لكنها كانت تتعرض لمضايقات من الصبية في المدرسة بسبب مظهرها، وهو ما أثر بشدة على ثقتها بنفسها خلال سنوات المراهقة، لدرجة أنها كانت تميل دائما إلى الاختباء وعدم الظهور في أي من الأماكن أو المناسبات العامة. وتظهر الصور التي التقطت للورا فور ولادتها أنها كانت تعاني

كشفت شابة بريطانية ولدت بحالة الشفة المشقوقة أو الحنك المشقوق أنها خضعت لعشر عمليات جراحية لتتمكن من تبديل شكل وجهها وتغييره بصورة أذهلت كل من حولها!

ونوهت تلك الشابة وتدعى لورا هوكيس، 25 عاما، من منطقة امبرلي في غرب ساسكس، إلى أنها ولدت بتلك المشكلة، وأنها ورغم نشأتها وسط مجموعة داعمة من الأهل والأصدقاء، لكنها كانت تتعرض لمضايقات من الصبية في المدرسة بسبب مظهرها، وهو ما أثر بشدة على ثقتها بنفسها خلال سنوات المراهقة، لدرجة أنها كانت تميل دائما إلى الاختباء وعدم الظهور في أي من الأماكن أو المناسبات العامة.

وتظهر الصور التي التقطت للورا فور ولادتها أنها كانت تعاني من وجود فجوة كبيرة بين المكان الذي يفترض أن تكون فيه شفتها العليا وبين فتحة أنفها. وعلقت لورا على ذلك بقولها "لم يكن يشعرني أهلي أو أصدقائي في الصغر بأني أعاني من ثمة مشكلة، ولم أكن أشعر بأي تمييز ضدي، لكن الوضع كان مختلفا في المدرسة، حيث دائما ما كنت أتعرض لمضايقات من قبل زملائي الصبية بسبب مظهري".

  

وتابعت: "ولا يمكنني أن أنسى أبدا أول يوم دراسة لي في مدرسة القواعد وأنا في سن الـ 14، حيث قام أحد الصبية لدى خروج المُدَرِّسَة من الفصل بجذب أنفه باتجاه وجهه وبدأ يسخر مني، وحينها انفجرت من البكاء وقلت إني لن آتي هنا مرة أخرى، ولم يكن موقف المُدرِّسة داعما لي، حيث اكتفت بنقلي بعيدا عن هذا الطالب قائلة ( مهمتي هناك أن أعلمكم وليس أن أجعلكم سعداء ). واستمر الوضع على ما هو عليه، وظل البعض يضايقني، لكني لم أكن أعطيهم من وقتي واهتمامي".

 

وأكملت لورا بقولها: "بعد خضوعي لبعض العمليات الجراحية التي تعنى بتحسين مظهري، فوجئ الناس لدى مشاهدتهم صوري بعد التغيير ودائما ما ظلوا يسألونني عن الطريقة التي استطعت من خلالها تحقيق ذلك ودائما أنصح من يطلب مني المشورة".

اترك تعليقاً