اهتماماتك

سعودية وابنتها تتخرجان من الجامعة في اليوم ذاته!

سعودية وابنتها تتخرجان من الجامعة ف...

في حدث لا يتكرر كثيرًا، تخرجت أم وابنتها الشابة في اليوم ذاته من إحدى الجامعات بالمملكة العربية السعودية، ولكن من قسمين مختلفين. الأم صالحة عسيري تخرجت في قسم الإعلام والاتصال، وابنتها مرام محمد آل مناع في إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الملك خالد بمدينة أبها. وافتخرت الجامعة بالسيدة وابنتها لتنشر في صحيفتها الخاصة "آفاق" صورهما بملابس التخرج، إذ تخرجتا في اليوم ذاته من الجامعة. ولاقت الصور إعجابًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إذ اعتبر نشطاء مواقع التواصل بأن السيدة نموذجًا للتحدي والإصرار والمثابرة. وبهذا تكون السيدة صالحة عسيري حققت حلمها بالحصول على التعليم

في حدث لا يتكرر كثيرًا، تخرجت أم وابنتها الشابة في اليوم ذاته من إحدى الجامعات بالمملكة العربية السعودية، ولكن من قسمين مختلفين.

الأم صالحة عسيري تخرجت في قسم الإعلام والاتصال، وابنتها مرام محمد آل مناع في إدارة الأعمال بكلية العلوم الإدارية والمالية في جامعة الملك خالد بمدينة أبها.

وافتخرت الجامعة بالسيدة وابنتها لتنشر في صحيفتها الخاصة "آفاق" صورهما بملابس التخرج، إذ تخرجتا في اليوم ذاته من الجامعة.

ولاقت الصور إعجابًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، إذ اعتبر نشطاء مواقع التواصل بأن السيدة نموذجًا للتحدي والإصرار والمثابرة.

وبهذا تكون السيدة صالحة عسيري حققت حلمها بالحصول على التعليم بعدما حرمتها ظروف زواجها المبكر والإنجاب ومن ثم وفاة والدتها من تحقيق ذلك، وفق ما صرحت به لصحيفة الجامعة.

اترك تعليقاً