اهتماماتك

"راسلني عندما تصل إلى المنزل".. جملة تحمل معاني لا يفهمها البعض!

"راسلني عندما تصل إلى المنزل".. جمل...

محتوى مدفوع

كثيرا ما تطلب المرأة من شريكها أو أصدقائها مراسلتها عند عودتهم إلى المنزل، فذلك أمر شائع جدًا، ومن المؤكد أنك طلبتِ ذلك من أحد أصدقائك في نهاية يوم قضيتموه معًا، ولكن على الرغم من أن ذلك الأمر يبدو عاديًا، إلا إنه يحمل الكثير من المعاني وله تفسير أعمق. واختارت الصحفية "كايلين" عبارة "راسلني عندما تصل إلى المنزل" لتكون عنوان أحد أبرز كتبها، وأجابت الصحفية عن بعض الأسئلة لتكشف سر العنوان: ما سبب اختيار عبارة " راسلني عندما تصل إلى المنزل " لتصبح عنوان كتابك؟ أوضحت كايلين أن قول المرأة لتلك العبارة، لا يتعلق فقط بالاطمئنان، بل يحمل معاني أخرى، مثل:

كثيرا ما تطلب المرأة من شريكها أو أصدقائها مراسلتها عند عودتهم إلى المنزل، فذلك أمر شائع جدًا، ومن المؤكد أنك طلبتِ ذلك من أحد أصدقائك في نهاية يوم قضيتموه معًا، ولكن على الرغم من أن ذلك الأمر يبدو عاديًا، إلا إنه يحمل الكثير من المعاني وله تفسير أعمق.

واختارت الصحفية "كايلين" عبارة "راسلني عندما تصل إلى المنزل" لتكون عنوان أحد أبرز كتبها، وأجابت الصحفية عن بعض الأسئلة لتكشف سر العنوان:

ما سبب اختيار عبارة " راسلني عندما تصل إلى المنزل " لتصبح عنوان كتابك؟

أوضحت كايلين أن قول المرأة لتلك العبارة، لا يتعلق فقط بالاطمئنان، بل يحمل معاني أخرى، مثل: "أنا هنا من أجلك، سواء كنت قريبًا مني أو بعيدا ومهما كان شعورك"، كما أوضحت "كايلين" أن ذلك يعد طريقة أخرى لمتابعة الحديث حتى بعد العودة إلى المنزل.

لماذا تناولتِ في كتابك قضاء بعض النساء وقتهن مع الشريك على حساب أصدقائهن؟

أوضحت كايلين أنه لطالما ما تركز تفكير النساء على العثور على شريك حياة، ومن الواضح أن تلك العلاقة تعد هامة للغاية للعديد منهن، ولكن الآن تفهم العديدات أن الأصدقاء لا يقلون أهمية عن الشريك.

هل تعلمتِ أي شيء أثناء تأليف كتابك وفاجأك ذلك؟

قالت كايلين: "رأيت العديد من صور مجموعات الفتيات على إنستغرام، وكيف يظهرن مترابطات، فمن الرائع رؤية هذه الصور لنساء سعيدات معًا، ولكن عندما بدأت في الكتابة، تعلمت أن هذه الصداقات تتخطى مجرد قضاء بعض الوقت الظريف معًا والتباهي بالصور على الإنترنت".

كما أوضحت أن الأمر يتعلق بفهم المرأة أن هذا الشخص ضروري في حياتها، وأنه رفيقها، والشخص الذي تعرف أنه يمكنها الاتصال به في أي وقت من اليوم وسيكون بجانبها، فتلك الروابط هي أكبر بكثير من مجرد صورة جميلة.

وفي النهاية قالت كايلين: "مقدار ما تعنيه السيدات لبعضهن البعض، أعمق مما كنت أتوقعه عندما بدأت كتابي؛ ما جعلني أدرك جاذبية الصداقات".

اترك تعليقاً