اهتماماتك

سعودي يذبح بناته الثلاث في مكة.. والجريمة تهزّ تويتر!

سعودي يذبح بناته الثلاث في مكة.. وا...

محتوى مدفوع

هزت جريمة قتل أب لبناته الثلاث اللواتي تتراوح أعمارهن من 3 إلى 6 سنوات في مكة المجتمع السعودي، اذ نجحت قوات الأمن بالمملكة في القبض على الأب فور تنفيذه الجريمة. وتصدر هاشتاغ "مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه" التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة ببلاد الحرمين "تويتر"، اذ أعرب الآلاف عن صدمتهم من الجريمة البشعة. وفتحت الجريمة ملف الفحص الصحي والنفسي للمقدمين علي الزواج، اذ أكد غالبية المشاركين بالهاشتاغ ضرورتها حتى لا يتحمل مسؤولية إقامة أسرة شخص غير عاقل أو يتناول أي نوع من المخدرات التي يمكن أن تضر بسلامة الأسرة. وأضافوا أن الفحص الدوري للمتزوجين للتأكد من تعاطيهم للمخدرات من عدمه أمر مهم، لافتين إلى أن

هزت جريمة قتل أب لبناته الثلاث اللواتي تتراوح أعمارهن من 3 إلى 6 سنوات في مكة المجتمع السعودي، اذ نجحت قوات الأمن بالمملكة في القبض على الأب فور تنفيذه الجريمة.

وتصدر هاشتاغ "مواطن_يقتل_اطفاله_بمكه" التريندات الأكثر تداولاً ومشاركة ببلاد الحرمين "تويتر"، اذ أعرب الآلاف عن صدمتهم من الجريمة البشعة.

وفتحت الجريمة ملف الفحص الصحي والنفسي للمقدمين علي الزواج، اذ أكد غالبية المشاركين بالهاشتاغ ضرورتها حتى لا يتحمل مسؤولية إقامة أسرة شخص غير عاقل أو يتناول أي نوع من المخدرات التي يمكن أن تضر بسلامة الأسرة.

وأضافوا أن الفحص الدوري للمتزوجين للتأكد من تعاطيهم للمخدرات من عدمه أمر مهم، لافتين إلى أن من يقدم على قتل بناته يجب أن يكون تحت تأثير مخدر قوي يجرده من مشاعره الإنسانية.

وشدد النشطاء السعوديون على أن الجريمة جديدة على المجتمع السعودي وبعيدة عن قيمه وأخلاقه، مطالبين بتوقيع أقصى عقوبة على الأب لمنع تكرار مثل هذه الحوادث.

اترك تعليقاً