اهتماماتك

الطائف تكرّم المشاركات في "إبداع 2018" وطالبات الرعاية الأكاديمية

الطائف تكرّم المشاركات في "إبداع 20...

كرّمت محافظة الطائف بالسعودية مساء الأمس الأحد، الطالبات المشاركات في مسابقة "إبداع 2018" وطالبات الرعاية الأكاديمية، في معهد الألسن العالمي. نظّمت التكريم إدارة الموهوبات بتعليم الطائف وحضرته غالية العتيبي مديرة الإدارة، لتثني على الطالبات الموهوبات وتحثهن على مزيد من الإنجازات والتميز، واعدةً بمزيد من الدعم لهن، وكرّمت جميع الطالبات المشاركات في إبداع 2018 وطالبات الرعاية الأكاديمية، ورعاة الحفل. واعتبرت غالية العتيبي نجاح وتفوق الفتيات يعني نجاح وتقدّم الوطن؛ لأن هذا يصب في مصلحة الوطن أولاً. بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم النشيد الوطني السعودي، وخلاله تم استعراض بعض التجارب الإبداعية للطالبات. شرحت كل طالبة ابتكارها، وتجربتها الإبداعية وتحدّثت تفصيلاً عن

كرّمت محافظة الطائف بالسعودية مساء الأمس الأحد، الطالبات المشاركات في مسابقة "إبداع 2018" وطالبات الرعاية الأكاديمية، في معهد الألسن العالمي.

نظّمت التكريم إدارة الموهوبات بتعليم الطائف وحضرته غالية العتيبي مديرة الإدارة، لتثني على الطالبات الموهوبات وتحثهن على مزيد من الإنجازات والتميز، واعدةً بمزيد من الدعم لهن، وكرّمت جميع الطالبات المشاركات في إبداع 2018 وطالبات الرعاية الأكاديمية، ورعاة الحفل.

واعتبرت غالية العتيبي نجاح وتفوق الفتيات يعني نجاح وتقدّم الوطن؛ لأن هذا يصب في مصلحة الوطن أولاً.

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم النشيد الوطني السعودي، وخلاله تم استعراض بعض التجارب الإبداعية للطالبات.

شرحت كل طالبة ابتكارها، وتجربتها الإبداعية وتحدّثت تفصيلاً عن دور إدارة الموهوبات في دعمها والوقوف جانبها.

يشار إلى أن مسابقة "إبداع 2018" نظمتها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع "موهبة" بالشراكة مع وزارة التعليم نهاية الشهر الماضي، شارك فيها 48 طالبًا و54 طالبةً من موهوبي الوطن، تقدّموا بـ102 مشروع.

وتهدف المسابقة لتنمية روح الإبداع لدى الطلاب في المجالات العلمية والتقنية، إضافةً إلى تطوير مواهب الطلبة عن طريق حثّهم على التعلّم والتطوير الذاتي، بجانب صياغة عقل الباحث العلمي المفكر وتنمية روح الإبداع للمشارك.

اترك تعليقاً