اهتماماتك

طوفان نساء يغمر مراكز تعليم القيادة في السعودية.. شاهدي الصور!

3 أشهر ونصف الشهر تفصل السعوديات عن تحقيق حلم قديم كان صعب المنال قبل المرسوم الملكي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سبتمبر من العام الماضي الذي سمح للمرأة بقيادة السيارة، وهو ما دفع كثيرا من النساء للإقبال على مراكز تعليم قيادة السيارات خاصة في جدة. وسارعت السعوديات لتعلم مهارات القيادة قبل أن يدخل القرار حيز التنفيذ يونيو المقبل، ومعرفة قواعد المرور وصيانة السيارات لاستخراج رخص القيادة، خاصة في ظل عروض عمل كثيرة لهن كسائقات مثل شركة أوبر الأمريكية، التي تسعى لتوظيف سائقات لدى الشركة. وبعد المرسوم الملكي فتحت العديد من مراكز تعليم القيادة الباب للنساء وأعلنت الجامعات النسائية في

3 أشهر ونصف الشهر تفصل السعوديات عن تحقيق حلم قديم كان صعب المنال قبل المرسوم الملكي للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود سبتمبر من العام الماضي الذي سمح للمرأة بقيادة السيارة، وهو ما دفع كثيرا من النساء للإقبال على مراكز تعليم قيادة السيارات خاصة في جدة.

وسارعت السعوديات لتعلم مهارات القيادة قبل أن يدخل القرار حيز التنفيذ يونيو المقبل، ومعرفة قواعد المرور وصيانة السيارات لاستخراج رخص القيادة، خاصة في ظل عروض عمل كثيرة لهن كسائقات مثل شركة أوبر الأمريكية، التي تسعى لتوظيف سائقات لدى الشركة.

وبعد المرسوم الملكي فتحت العديد من مراكز تعليم القيادة الباب للنساء وأعلنت الجامعات النسائية في المملكة فتح مدارس لتعليم قيادة السيارات للفتيات.

وبدا على الفتيات المقبلات على مراكز تعليم القيادة الحماسة الشديدة والتفاؤل والرغبة في كسر قيود الماضي، فلم يخشين مقود السيارة، ولم يترددن في خوض المغامرة، وأبدين سعادة كبيرة بهذه التجربة.

اترك تعليقاً