اهتماماتك

حيل بسيطة لتكبير حجم صدركِ بطرق طبيعية

حيل بسيطة لتكبير حجم صدركِ بطرق طبي...

محتوى مدفوع

الثدي من أهم علامات الجمال والذي يعبر عن أنوثة المرأة، فهو يعد من أبرز مناطق الإثارة في الجسم، والتمتع بثدي ممتلئ وجذاب يعد من أكثر الأشياء التي تطمح إليها النساء جميعاً. ولكن على الرغم من أهمية حجم الثدي، فبعض السيدات يعانينَ من صغر حجم الصدر، ونقول لهنّ الحل موجود في بعض الحيل والطرق الطبيعية دون اللجوء للعمليات الجراحية وجراحات التجميل التي لا تؤتي بثمارها على الوجه الأكمل. ووفقاً لمجلة المرأة "بيتر مي" فإن العديد من النساء يلجأنَ إلى الأساليب الطبيعية لتكبير حجم الثدي بطرق غير جراحية، ولكنها تحتاج للصبر؛ لأنها لا تؤتي بنتائج فورية كزرع السيليكون أو غيره من الطرق

الثدي من أهم علامات الجمال والذي يعبر عن أنوثة المرأة، فهو يعد من أبرز مناطق الإثارة في الجسم، والتمتع بثدي ممتلئ وجذاب يعد من أكثر الأشياء التي تطمح إليها النساء جميعاً.

ولكن على الرغم من أهمية حجم الثدي، فبعض السيدات يعانينَ من صغر حجم الصدر، ونقول لهنّ الحل موجود في بعض الحيل والطرق الطبيعية دون اللجوء للعمليات الجراحية وجراحات التجميل التي لا تؤتي بثمارها على الوجه الأكمل.

ووفقاً لمجلة المرأة "بيتر مي" فإن العديد من النساء يلجأنَ إلى الأساليب الطبيعية لتكبير حجم الثدي بطرق غير جراحية، ولكنها تحتاج للصبر؛ لأنها لا تؤتي بنتائج فورية كزرع السيليكون أو غيره من الطرق الأخرى التي تظهر نتائجها عقب الجراحة مباشرة.

هلمّ بنا سيدتي نتعرف على هذه الحيل والعلاجات الطبيعية:

طريقة الوقوف والجلوس

تؤثر طريقتكِ في الجلوس والوقوف على شكل ثدييكِ، إذ يلاحظ ظهور الصدر بشكل أصغر عندما تقومين بفرد واسترخاء منطقة الظهر بشكل متكرر، والطريقة الصحيحة لرفع وشد الصدر هي الوقوف مع رفع رأسكِ لأعلى وسحب الكتفين إلى الوراء، وإبقاء عنقكِ بشكل عمودي ولا تحركيه كثيراً إلى الأمام، مع دفع الصدر قليلاً إلى الأمام عند الوقوف أو المشي.

الملابس

بالطبع تؤثر الملابس على مظهركِ لا سيما شكل صدركِ فاختيار حمالة الصدر ذات الحجم المناسب من الأمور المهمة جداً لشكل صدركِ، فلا تختاري حمالة الصدر الكبيرة جداً أو الضيقة بشكل مبالغ فيه، فهي تظهر ثدييكِ أصغر مما هما عليه بالفعل، واختاريها على أساس ملاءمتها لحجم صدركِ كما أنها مريحة في الوقت نفسه.

الأعشاب والنباتات

على الرغم من وجود مجموعة متنوعة من الأعشاب والنباتات مثل البالما، وسيرينوي، والشمر لتكبير حجم الثدي وتباع عبر مواقع الإنترنت وفي الصيدليات العادية، لم يثبت أي منها فعاليته علمياً، لذلك يتعين عليكِ استشارة طبيبكِ قبل البدء في أخذ المكملات العشبية.

اترك تعليقاً