اهتماماتك

7 قطع أساسية يجب الاحتفاظ بها في خزانة ملابسك

7 قطع أساسية يجب الاحتفاظ بها في خز...

تحتاج المرأة من وقت لآخر إلى إعادة ترتيب خزانة ملابسها وإكسسواراتها، حيث تتخلص من بعض الأشياء وتعيد تنظيم أشياء أخرى بما يضمن نظافة وتنظيم الخزانة على الدوام، لكن خبراء يرون أنه لا يجب على المرأة التفريط في 7 مستلزمات أساسية، بل يتعين عليها أن تحرص على الاحتفاظ بتلك الأشياء على الدوام. وتلك الأشياء السبعة هي كما يلي: - أول قطعة عصرية قامت المرأة بشرائها بعد أن ادخرت في سبيلها الأموال على مدار شهور لكي تشتريها في الأخير، ومن ثم يجب الاحتفاظ بها دائماً لتبقى كتذكار مميز. - التي شيرتات الكلاسيكية الرائعة التي يمكن النوم بها أو ارتداؤها مع سراويل جينز.

تحتاج المرأة من وقت لآخر إلى إعادة ترتيب خزانة ملابسها وإكسسواراتها، حيث تتخلص من بعض الأشياء وتعيد تنظيم أشياء أخرى بما يضمن نظافة وتنظيم الخزانة على الدوام، لكن خبراء يرون أنه لا يجب على المرأة التفريط في 7 مستلزمات أساسية، بل يتعين عليها أن تحرص على الاحتفاظ بتلك الأشياء على الدوام.

وتلك الأشياء السبعة هي كما يلي:

- أول قطعة عصرية قامت المرأة بشرائها بعد أن ادخرت في سبيلها الأموال على مدار شهور لكي تشتريها في الأخير، ومن ثم يجب الاحتفاظ بها دائماً لتبقى كتذكار مميز.

- التي شيرتات الكلاسيكية الرائعة التي يمكن النوم بها أو ارتداؤها مع سراويل جينز.

- الملابس أو الإكسسوارات التي تحظى بقيمة عاطفية أو يوجد لها ذكرى خاصة في ذهن المرأة.

- السروال الجينز الذي تفضل المرأة ارتداءه منذ بداية اقتنائه وحتى الآن نظراً لتميز خامته وإبرازه مفاتنها بشكل جيد، ومن ثم ينصح بالاستمرار في اقتنائه بالخزانة.

- الجاكيت الجلدي الذي يزداد أناقةً وتميزاً مع كل مرة ترتديه المرأة.

- الهدايا التذكارية التي يتم شراؤها أثناء السفريات المختلفة.

- الأشياء التي تود المرأة تركها لابنتها الصغيرة عندما تكبر كفستان الفرح وبعض قطع المجوهرات.

اترك تعليقاً