اهتماماتك

استياء سعودي بسبب إيفانكا ترامب.. فما السبب؟

استياء سعودي بسبب إيفانكا ترامب.. ف...

محتوى مدفوع

أعلن ناشطون سعوديون عن استيائهم  من ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، من خلال هاشتاغ #السعوديين_خرفان_ايفانكا، الذي تصدرموقع تويتر وحقق أكثر من 130 ألف تغريدة. وفي التفاصيل... لا تزال إيفانكا ترامب حديث السعوديين وشغلهم الشاغل حتى الساعة، فبعد أن حظيت يوم أمس باستقبال شعبي فاق شهرة والدها خصوصاً فيما يتعلق بأعداد المتقدمين للزواج منها، ها هي تثير موجة غضب بسبب الاهتمام الذي نالته، وهو ما لم يسبق حدوثه لأي فرد من أفراد عائلة أي رئيس أمريكي زار المملكة من قبل. وعبر ناشطون عن استيائهم من ثناء الرجال السعوديون على جمال وأناقة إيفانكا الذي وصل حد الهوس، حيث أكد معظمهم أن هذا العالم الوهمي لا

أعلن ناشطون سعوديون عن استيائهم  من ابنة الرئيس الأمريكي إيفانكا ترامب، من خلال هاشتاغ #السعوديين_خرفان_ايفانكا، الذي تصدرموقع تويتر وحقق أكثر من 130 ألف تغريدة.

وفي التفاصيل... لا تزال إيفانكا ترامب حديث السعوديين وشغلهم الشاغل حتى الساعة، فبعد أن حظيت يوم أمس باستقبال شعبي فاق شهرة والدها خصوصاً فيما يتعلق بأعداد المتقدمين للزواج منها، ها هي تثير موجة غضب بسبب الاهتمام الذي نالته، وهو ما لم يسبق حدوثه لأي فرد من أفراد عائلة أي رئيس أمريكي زار المملكة من قبل.

وعبر ناشطون عن استيائهم من ثناء الرجال السعوديون على جمال وأناقة إيفانكا الذي وصل حد الهوس، حيث أكد معظمهم أن هذا العالم الوهمي لا يمثل السعوديين وأن المجتمع السعودي محافظ وليس محروم، مستنكريين النظرة الخاطئة للبعض حول إندهاش السعوديين لزيارة زوجة دونالد ترامب للسعودية وإبنته إيفانكا.

بينما اعتبر آخرون أن هذا الهاشتاغ ما هو إلا حملة لإسقاط الضوء بشكل سلبي ومهاجمة الشعب السعودي، مدافعين عن جمال البنات السعوديات اللاتي يعتبرن عزا وفخرا للسعودية.

وقال البعض إن السعوديين تعاملوا مع زيارة زوجة ترامب بشكل طبيعي، معللين أن المجتمع السعودي منفتح على العالم وينفق مليارات الدولارات على الترفيه.

ومن الجدير ذكره أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب قد اختار السعودية لتكون أولى محطاته الخارجية بعد انتخابه رئيساً.

اترك تعليقاً