اهتماماتك

هذا هو الأب المثالي والزوج الذي تأتمنينه على حياتك

هذا هو الأب المثالي والزوج الذي تأت...

قرار الزواج ليس سهلاً بكل المقاييس، ولكي ينجح ويؤتي بثماره، عليك اختيار شريك حياتك بمواصفات معينة، فهو من تأتمنينه على حياتك، وعلى تربية أولادك. ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هذه المعايير، ووضع المواصفات القياسية، التي من شأنها أن تكون دليلك، وتنير لك الطريق. القول والفعل: أن تتوافق أفعاله مع أقواله، لأن هذا الشيء من صميم صفات الرجولة، بأن تعد الكلمة التي تخرج من فم الرجل، بمثابة عقد وميثاق شرف. ثقتك به: الثقة والإخلاص من أساسيات العلاقة، وعندما يقع الرجل في الحب يوفر الحماية والدعم لمن يهواها قلبه، امنحيه ثقتك لو وجدت عنده هذه الأشياء، وهو بدوره سيعطيك الثقة، والأمان في

قرار الزواج ليس سهلاً بكل المقاييس، ولكي ينجح ويؤتي بثماره، عليك اختيار شريك حياتك بمواصفات معينة، فهو من تأتمنينه على حياتك، وعلى تربية أولادك.

ووصفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، هذه المعايير، ووضع المواصفات القياسية، التي من شأنها أن تكون دليلك، وتنير لك الطريق.

القول والفعل: أن تتوافق أفعاله مع أقواله، لأن هذا الشيء من صميم صفات الرجولة، بأن تعد الكلمة التي تخرج من فم الرجل، بمثابة عقد وميثاق شرف.

ثقتك به: الثقة والإخلاص من أساسيات العلاقة، وعندما يقع الرجل في الحب يوفر الحماية والدعم لمن يهواها قلبه، امنحيه ثقتك لو وجدت عنده هذه الأشياء، وهو بدوره سيعطيك الثقة، والأمان في علاقتك به.

ضبط النفس: لابد أن يتحلى بضبط النفس، خاصة أثناء الأزمات، وستمنحه ثقته بنفسه هدوء أعصاب.

طموح: لا يهمه ضياع فرصة، وما دام لديه الطموح، فإنه حتمًا سيصل لمبتغاه في النهاية.

حسن الخلق: راقبي تعاملاته مع الأخرين، ولا تجعلي مقياس أخلاقه في تعامله معك فقط، لأنه عندما يتعامل بأسلوب جيد مع الناس، فإنه بالضرورة سيتعامل معك بحسن الخلق.

إحساسك بالأمن: هل تشعرين معه بالأمان؟، وهل وجوده بجانبك يمنحك الدفء؟، إن كان كذلك ووجدت معه الرعاية والأمان، فلا تخافي من شيء أيًا كان، لأن هذا الشخص سيغنيك عن وجود الناس.

السخاء: ليس معنى دعوته إياك على العشاء في هذا المطعم الفاخر كل ليلة، دليلاً على كرمه، فمجرد استعداده بأن يسمعك ويجعلك من أولوياته، يعد كرمًا في حد ذاته.

الرجولة: تكمن الرجولة الحقيقية، في رأي المحيطين به، سواء عائلته أو أصدقاؤه، وما إذا كانوا يقدرون آراءه، وهل هو قدوة للآخرين؟ إذا كان كذلك فاطمئني، فإنه سيكون قدوة حسنة لأطفالك في المستقبل.

اترك تعليقاً