وفاةُ أمّ بعدما علِق وشاحها في خلّاطٍ كهربائيّ في فرنسا‎!

حياتك

وفاةُ أمّ بعدما علِق وشاحها في خلّاطٍ كهربائيّ في فرنسا‎!

توفيت امرأة تبلغ الثامنة والخمسين، كانت تحضّر حلويّات مع ابنها اختناقًا الأحد في فرنسا، عندما علِق وشاحها في الخلّاط الكهربائيّ، بحسب ما أفادت فرق الإسعاف والشّرطة. واتّصل ابنها البالغ من العُمر 15 عامًا، والذي كان إلى جانبها في الشّقّة عند وقوع الحادث بالشّرطة صباح الأحد مستنجدًا، وحاولت فرق الاسعاف إنعاش السّيّدة الخمسينيّة لكنْ دون جدوى. وعند وصول المُسعفين، كان المراهق وبناءً على نصائح فرق الإسعاف قد قطع التيّار الكهربائيّ عن الخلّاط، ومزّق الوشاح الذي كانت تضعه والدته، على ما أوضحت المصادر نفسها.

توفيت امرأة تبلغ الثامنة والخمسين، كانت تحضّر حلويّات مع ابنها اختناقًا الأحد في فرنسا، عندما علِق وشاحها في الخلّاط الكهربائيّ، بحسب ما أفادت فرق الإسعاف والشّرطة.

واتّصل ابنها البالغ من العُمر 15 عامًا، والذي كان إلى جانبها في الشّقّة عند وقوع الحادث بالشّرطة صباح الأحد مستنجدًا، وحاولت فرق الاسعاف إنعاش السّيّدة الخمسينيّة لكنْ دون جدوى.

وعند وصول المُسعفين، كان المراهق وبناءً على نصائح فرق الإسعاف قد قطع التيّار الكهربائيّ عن الخلّاط، ومزّق الوشاح الذي كانت تضعه والدته، على ما أوضحت المصادر نفسها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً