6 نصائح لإنجاح المواعدة في الثلاثينات
Shutterstock

6 نصائح لإنجاح المواعدة في الثلاثينات

تختلف قوانين المواعدة من مرحلة عمرية إلى أخرى. وفي سن الثلاثينات تحديداً، تأتي المواعدة مصحوبة بتحديات أكثر تعقيدًا من مرحلة العشرينات.

هنا بعض النصائح التي قد تساعدك على إنجاح المواعدة في الثلاثينات.

Shutterstock

الأهداف

عند البحث عن شريك حياة في الثلاثينات، قد تلاحظين تغيرًا في أهدافك؛ إذ يزداد تركيزك على البحث عن شريك يمكنك الاستقرار معه وبناء مستقبل مشترك.

الماضي

من المحتمل أن يكون لديك تجارب سابقة في العلاقات أو حتى الزواج. يجب ألا تؤثر هذه التجارب على انطباعك عن المستقبل. تعلمي من تجاربك السابقة واتركي الماضي خلفك.

Shutterstock

المغامرة

لا تخشَي من خوض المغامرات، وكوني جريئة في التعبير عن مشاعرك وأهدافك. قد تكون الخسارة مؤلمة، ولكن فرصة للعثور على الشريك المناسب تستحق التجربة.

التفكير السلبي

التفكير السلبي قد يكون واحدًا من أكبر التحديات خلال المواعدة في سن الثلاثينات. يقول جراي: إذا لاحظت أن عقلك ينغمس في الخوف، حولي تفكيرك إلى الجوانب الإيجابية على الفور.

Shutterstock

التسرّع

تجنبي الضغط على نفسك لتحقيق أهداف معينة في وقت محدد. بناء العلاقات يتطلب وقتًا، والسرعة قد تؤدي إلى اتخاذ قرارات غير مدروسة.

صفات الشريك

ربما تعرفين ما تبحثين عنه في الشريك. استفيدي من هذه الرؤية وحددي معاييرك بوضوح. تجنبي الحد من تطلعاتك، وكوني واضحة حول ما يهمك في العلاقة، دون تقديم مساومات كبيرة.

6 نصائح لإنجاح المواعدة في الثلاثينات
6 عادات سيئة تحد من فرصك في المواعدة!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com