بشرتك جافة؟ إليكِ تقنية هايلي بيبر لتوهجٍ طبيعي

بشرتك جافة؟ إليكِ تقنية هايلي بيبر لتوهجٍ طبيعي

تعتبر البشرة الجافة مشكلة كبيرة للكثير منا في هذا الوقت من السنة. حتى، يمكننا أن نفترض، بالنسبة لنجوم مثل هايلي بيبر، حتى لو لم يبدو الأمر كذلك. إنها مشكلة أننا لا نرغب حقاً بوضع المكياج في الوقت الحالي، لأنه يجعل بشرتنا مشدودة وغير مريحة.

لكننا اكتشفنا الآن خدعة أحمر الخدود المثالية لأي شخص يعاني من جفاف الجلد أو أي شخص يريد أن تبدو بشرته ندية أكثر في الشتاء. لا أحد غير خبير مكياج هايلي بيبر من أشد المعجبين بهذه التقنية. لا عجب أنها تبدو دائماً مشعة جدا.

لفتت منشئة محتوى التجميل، تارا سيغاري، المعروفة بكشفها تقنيات الماكياج للفنانين المشاهير، انتباهنا إلى تقنية أحمر الخدود بالألوان المائية. والآن، بفضلها، ندرك كيف تمكن خبراء التجميل من جعل بشرة النجوم مثل بيبر وكيم كارداشيان وغيرهما تبدو مشرقة وندية للغاية دون وضع الكثير من المكياج. وفي فيديو إنستغرام، أوضحت الشخصية المؤثرة أن فنانة المكياج ليا دارسي تمزج بين مزيجٍ من أحمر الخدود الكريمي والمرطب لخلق مظهر طبيعي، وهو ما تصفه سيغاري بتقنية الألوان المائية. نعتقد أيضاً أن مزيج أحمر الخدود والكريم يخلق تأثيراً مائياً مختلطاً يذوب في الجلد.

وكل ما تحتاجينه للحصول على المظهر، هو أحمر الخدود الكريمي والمرطب. تمزج سيغاري كلا القوامين بفرشاة على ظهر يدها ثم تطبق الخليط على عظام وجنتيها. وأخيراً، تضيف المزيد من أحمر الخدود بأصابعها لإبراز اللون وجعل النتيجة تبدو أكثر طبيعية.

تكمن الحيلة وراء هذه التقنية في أن مرطب العناية بالبشرة واللون يمتزجان مع البشرة ويسمحان لها بالتألق بشكل جميل، وهذا هو السبب في أن اللمسة النهائية طبيعية جدًّا. بالإضافة إلى ذلك، يضمن المكون المغذي أن تبدو البشرة مشرقة وصحية تماماً. ويبدو الأمر رائعاً لدرجة يصعب تصديقها، ما يدعونا لتجربتها للحصول على هذا التوهج الطبيعي الأخاذ.

بشرتك جافة؟ إليكِ تقنية هايلي بيبر لتوهجٍ طبيعي
مستحضرات تمنح جمالك إشراقة الشباب

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com