أول تعليق من ميرهان حسين على شائعات ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب

تحدثت الفنانة المصرية ميرهان حسين عن أسباب فقدانها للكثير من الوزن في الآونة الأخيرة، مشيرةً إلى أنها قررت إنقاص وزنها بناءً على تعليقات الجمهور بأنها تبدو في الواقع أنحف وأصغر بكثير مما تظهر على شاشات التلفزيون.
وقالت ميرهان في حديث خاص مع "فوشيا" إنها بذلت جهدًا كبيرًا لتخسر الوزن، بهدف الظهور بشكل أصغر وأنحف على الشاشة.

وتطرقت ميرهان للحديث عن حياتها العملية ومسألة اعتزالها الفن، مشيرةً إلى أن خبر اعتزالها أكثر من مرة شائعة، وأنها اعتزلت الفن مرة واحدة فقط، بعد شعورها بعدم التقدير من صناع الدراما والسينما، لكنها لمست بعد قرارها حب زملائها لها في الوسط الفني.

وبخصوص إمكانية اعتزالها الفن مجددًا بعد انفصالها عن خطيبها وفشل الزواج الذي كان محددًا في شهر فبراير المقبل، قالت ميرهان: أنا مش ضعيفة، ولن تؤثر حياتي الشخصية على العملية، ولكن أحتاج في بعض الأوقات أن أكون بمفردي، لأنني مؤمنة بأن الحياة دار شقاء.

وعن شائعة ارتباط خطيبها السابق بالفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب رفضت ميرهان التعليق على الموضوع وتناول أسماء أي أحد، قائلةً: ما أعرفش مين بيحب مبين، أنا بتكلم بس عن حياتي الشخصية، أنا كنت مخطوبة منذ عام، وحفل زفافي كان مقرراً الشهر المقبل، وتم فسخ الخطوبة ولم أحزن لأنني مؤمنة بأن الطيبين للطيبات.

ونفت ميرهان ما يُشاع عن تحكم مزاجها في قراراتها الشخصية قائلةً: بالعكس معظم الوقت بحاول التحكم في مشاعري وعندما أفشل في ذلك، أقرر الاختفاء، كي لا أعرض حياتي الشخصية للجمهور.

واختتمت ميرهان حديثها بالكشف عن رأي والدتها في انفصالها عن خطيبها بالقول: فرحت وقالتلي تستاهلي الأحسن.

أول تعليق من ميرهان حسين على شائعات ارتباط خطيبها بشيرين عبد الوهاب
ميرهان حسين تكشف سبب عدم زواجها.. ومواصفات شريك حياتها

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com