كيف استذكر جورج وسوف نجله الراحل وديع؟
سوشال ميديا

كيف استذكر جورج وسوف نجله الراحل وديع؟

استذكر الفنان السوري جورج وسوف، نجله البكر وديع في الذكرى السنوية الأولى لرحيله، من خلال مشاركة لقطات مؤثرة من أغنية "نص عمري".

وظهرت في المقطع المصور الذي شاركه وسوف عبر خاصية الستوري على "إنستغرام" صور قديمة لابنه وديع في مرحلة الطفولة، إضافة إلى صور تجمعهما، على أنغام "نص عمري" التي سيطرت عليها أجواء الفراق الحزينة. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو الفنان، معربين عن حزنهم لوفاة نجله، وسط أمنياتهم أن يمده الله بالصبر والقوة.

وفاة وديع

يذكر أن الشاب وديع وسوف توفي بعد حوالي أسبوعين من دخوله إلى أحد المستشفيات اللبنانية لإجراء جراحة تكميم المعدة، وعانى حينها من بعض المضاعفات التي أدت إلى وفاته.

وأطلق الفنان جورج وسوف أغنية "نص عمري" في اليوم الأربعين على رحيل نجله، وقدمها هدية لروحه بعدما ترك برحيله أبلغ الأثر في وجدان "سلطان الطرب".

ووصف وسوف نجله الراحل خلال الأغنية بأنه "أحن الناس عليه"، معربًا عن حزنه العميق لافتقاده، معلقاً بالقول: "إلى حبيبي وديع، نص عمري أغنية لروحك بذكرى الأربعين، سرقت الحب من عيده".

و"نص عمري" هي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمد يحيى، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني طوني قهوجي، وحققت نجاحاً واسعاً فور إصدارها.

فكرة الاعتزال بعد وفاة نجله

وبعد وفاة وديع، انتشرت أخبار تزعم باعتزال وسوف الغناء بسبب شدة حزنه على وفاة ابنه، لكنه نفى تلك الأقاويل، مؤكداً أنه لن يتوقف عمّا يقدمه طالما أن الجمهور يرغب بسماعه.

ولفت إلى أنه لن يعتزل الغناء رغم الجرح النفسي الكبير الذي خلّفه رحيل ابنه، لأنه يعتبر القرار غير عائد له، فصوته الجميل نعمة أوهبه إياها الله وعليه إسعاد الجمهور من خلالها.

عائلة وسوف

ويتمتع الفنان السوري بعلاقة وطيدة تجمعه مع أولاده حاتم وجورج والراحل وديع، حيث يشيد بشكل دائم بتعاملهم الأخلاقي مع الجميع، ومرحلة العلم التي وصلوا إليها. وتمنى وسوف في لقاء سابق أن يمنح الله عائلته أجمل الأيام، ولم ينس ابنته "عيون" التي وصفها بعيون جورج وسوف.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com