جديد فوشيا

مجموعة بادجلي ميشكا لما قبل خريف 2018.. أنيقة وعصرية

أعادت مجموعة بادجلي ميشكا لما قبل خريف 2018 الإطلالات الأنيقة والمتطورة التي اشتهرت بها العلامة إلى الواجهة، وشملت قطعا نهارية، وأزياء سهرة كلها تم تقديمها بطرق أنيقة جدا. وقد استلهم الثنائي تصاميم مجموعتهما من السيدة الأمريكية، حيث فكرا في الأساسيات التي تحتاجها في أواخر الصيف وأوائل الخريف، وانطلقا من أعمال المصممة الأمريكية كلير مكارديل المعروفة في فترة الثلاثينات، والأربعينات، والخمسينيات، وهي من أشعلت فتيل ثورة الموضة في تلك الفترة، حيت استطاعت أن تبتكر إطلالات أنيقة وعملية. أما لوحة ألوان بادجلي ميشكا فكانت بسيطة و أنيقة، حيث اختارا اللعب بثلاثة ألوان على وجه التحديد: الأحمر والأسود والأبيض، إلى جانب ظهور خجول

أعادت مجموعة بادجلي ميشكا لما قبل خريف 2018 الإطلالات الأنيقة والمتطورة التي اشتهرت بها العلامة إلى الواجهة، وشملت قطعا نهارية، وأزياء سهرة كلها تم تقديمها بطرق أنيقة جدا.

وقد استلهم الثنائي تصاميم مجموعتهما من السيدة الأمريكية، حيث فكرا في الأساسيات التي تحتاجها في أواخر الصيف وأوائل الخريف، وانطلقا من أعمال المصممة الأمريكية كلير مكارديل المعروفة في فترة الثلاثينات، والأربعينات، والخمسينيات، وهي من أشعلت فتيل ثورة الموضة في تلك الفترة، حيت استطاعت أن تبتكر إطلالات أنيقة وعملية.

أما لوحة ألوان بادجلي ميشكا فكانت بسيطة و أنيقة، حيث اختارا اللعب بثلاثة ألوان على وجه التحديد: الأحمر والأسود والأبيض، إلى جانب ظهور خجول للنيلي والرمادي والوردي.

وعندما يتعلق الأمر بالطبعات، استعان المصممان مارك وجيمس بالطبعات الرائجة حاليا كطبعة الكاروهات والزهور الملونة، كما أعادا تصميم بعض القطع الأساسية مثل السراويل والقمصان بإضافة الزخارف والأهداب والكشاكش.

كما شملت المجموعة أزياء السهرة البراقة والجذابة مثل فستان أسود وذهبي بدون حمالات والذي يأتي بقصة البيبلوم على مستوى الخصر، وأخرى مطرزة بتطريزات جذابة أو مزينة بالخرز.

اكتشفي معنا مجموعة بادجلي ميشكا لما قبل خريف 2018.

اترك تعليقاً