لمسات

أفكار ونصائح لنقل الطبيعة والأجواء الهندية لمنزلكِ

يتميّز الطّراز الهندي بسحره الجذّاب، الذي يخطف الأنظار؛ سواء بنقوشه، أو بألوانه الصاخبة القوية، أو بتلك التصاميم الجريئة، التي تضفي الإشراق والحيوية للمكان. وإذا كنتِ من عاشقات الطراز الهندي.. هل فكرتِ في تنفيذه في أحد أركان منزلكِ.. خاصة بعد مشاهدتكِ لأحد الأفلام الهندية الجميلة. لا تتردّدي عزيزتي، يمكنكِ نقل الطبيعة، والأجواء الهندية لمنزلكِ، بإتباع بعض الأفكار، التي تقدّمها لكِ خبيرة التصميم الداخليّ، سحر فضلي: يعتمد الطراز الهندي على دمج الألوان القوية "بجرأة" مع بعضها، كالأحمر، والأخضر، والأصفر "الفاقع، أو اللامع" والبنيّ، والأزرق، والبنفسجيّ، والورديّ.. وغيرها. إنْ أرادتْ المرأة تنفيذ إطلالة مستوحاة مائة بالمائة، من الطراز الهندي، عليها البحث عن الأثاث

يتميّز الطّراز الهندي بسحره الجذّاب، الذي يخطف الأنظار؛ سواء بنقوشه، أو بألوانه الصاخبة القوية، أو بتلك التصاميم الجريئة، التي تضفي الإشراق والحيوية للمكان.

وإذا كنتِ من عاشقات الطراز الهندي.. هل فكرتِ في تنفيذه في أحد أركان منزلكِ.. خاصة بعد مشاهدتكِ لأحد الأفلام الهندية الجميلة.

لا تتردّدي عزيزتي، يمكنكِ نقل الطبيعة، والأجواء الهندية لمنزلكِ، بإتباع بعض الأفكار، التي تقدّمها لكِ خبيرة التصميم الداخليّ، سحر فضلي:

يعتمد الطراز الهندي على دمج الألوان القوية "بجرأة" مع بعضها، كالأحمر، والأخضر، والأصفر "الفاقع، أو اللامع" والبنيّ، والأزرق، والبنفسجيّ، والورديّ.. وغيرها.

إنْ أرادتْ المرأة تنفيذ إطلالة مستوحاة مائة بالمائة، من الطراز الهندي، عليها البحث عن الأثاث الهنديّ، المُطعّم بالنّقوش والزّخارف.

إذا وقع اختياركِ على تخصيص ركن ما في المنزل للطراز الهندي، فيجب أنْ يكون مناسبًا لاستيعاب قطع الأثاث الغنية بتفاصيل الطراز، أما إذا كان ركنًا صغيرًا "كأحد الزوايا في المنزل"، فهناك، يمكنكِ الاكتفاء بوضع أريكة، تنثرين عليها "الكوشات" الملوّنة، إلى جانب تعليق الإكسسوارات، والبراويز الهندية.

ويمكنكِ إضافة المفارش المطرّزة بالخرز على طاولة السفرة، قصيرة الأرجل، أو طاولات الوسط والجانبية، أو اضافة ستائر الخرز خلف الأريكة.

من الجميل، إضافة التماثيل، أو المنحوتات الخشبية، الخاصّة بالبيئة الهندية "كالفيلة"، أو شراء الأواني النُّحاسية للمكان، بشرط أنْ تتناغم جميع المفردات مع بعضها.

مفارش السرير من المفردات، التي تضفي إطلالة هندية لغرفة النوم، فيمكنكِ اختيار الألوان القوية، كالأحمر، والورديّ، والبنفسجيّ معًا، واختيار ستائر بألوان مشابهة، وتزيين الطاولات الجانبية بالإكسسوارات الهندية، أو تعليق لوحات حائطية من التّراث الهنديّ.

أدوات الطعام الهندية، فكرة جميلة، يمكنكِ اضافتها لمائدتكِ، منها: مثل الأكواب، والأطباق، بنقوش، وألوان صاخبة.

ولا تنسي إضافة الزهور أو النباتات بالفازات الملوّنة، فهي من المفردات، التي تكمّل جمالية الإطلالة الهندية في المكان.

اترك تعليقاً