لمسات

بالصور .. أفكار تُعينك على اقتناء الحيوانات الأليفة بمنزلك دون الإضرار بالديكور

إن كنتِ سيدتي من محبّات اقتناء الحيوانات الأليفة في المنزل، وبالأخص القطط والكلاب، لكنك تبحثين عن طرق مميزة لتوفير أماكن نوم لتلك الحيوانات في منزلك، مع الحفاظ في نفس الوقت على الشكل العام للديكورات وتوفير أموال شراء أسرّة مخصصة لها، فقد كشف عدد من مستخدمي موقع "بنترست" عن بعض الأفكار التي من شأنها أن توفر الراحة لأي ربة منزل، وتجنّبها التضحية بأناقة وراحة منزلها. ويمكنك الاطلاع على مجموعة الصور المرفقة هنا؛ للتعرّف على أحدث أفكار تربية الحيوانات الأليفة في المنزل، دون إنفاق كثير من الأموال ودون الإضرار بديكور منزلك. والملاحظ في كل هذه الأفكار أنها مميّزة الشكل، بسيطة التصميم وسهلة

إن كنتِ سيدتي من محبّات اقتناء الحيوانات الأليفة في المنزل، وبالأخص القطط والكلاب، لكنك تبحثين عن طرق مميزة لتوفير أماكن نوم لتلك الحيوانات في منزلك، مع الحفاظ في نفس الوقت على الشكل العام للديكورات وتوفير أموال شراء أسرّة مخصصة لها، فقد كشف عدد من مستخدمي موقع "بنترست" عن بعض الأفكار التي من شأنها أن توفر الراحة لأي ربة منزل، وتجنّبها التضحية بأناقة وراحة منزلها.

ويمكنك الاطلاع على مجموعة الصور المرفقة هنا؛ للتعرّف على أحدث أفكار تربية الحيوانات الأليفة في المنزل، دون إنفاق كثير من الأموال ودون الإضرار بديكور منزلك.

والملاحظ في كل هذه الأفكار أنها مميّزة الشكل، بسيطة التصميم وسهلة التنفيذ، وتتراوح بين الأرفف الحائطية، الحقائب، أقفاص الأرانب التي يمكن وضعها في أي خزانة.

اترك تعليقاً